الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

دي روسي: أطلقنا النكات بعد رؤية تشكيل فريق إسبانيا لأنه لم يتضمن مهاجمين

كل العرب -
نُشر: 11/06/12 08:28,  حُتلن: 17:38

دانييلي دي روسي:

إسبانيا كان المنتخب الأقوى في المجموعة ولذا خلق العديد من الفرص ضدهم هو الشيء الذي أردناه بالتحديد من تلك المباراة

أتمنى أن أكون قد قدمت أداءًا طيبًا كنت واثقًا تمامًا ولكني تلقيت الكثير من المساعدة من زملائي خاصة بالدفاع

أشاد دانييلي دي روسي بأداء منتخب إيطاليا في مباراة التعادل 1-1 ضد إسبانيا في افتتاح مشوار الطرفين في يورو 2012، موضحًا أن خلق الكثير من الفرص أمام أقوى منتخبات المجموعة كان هو هدف الآدزوري. منتخب إيطاليا لعب مباراة كبيرة كان الطرف الأفضل في شوطها الأول فيما كانت اليد العليا للإسبان في الثاني، وقد أضاع الطرفان فرصا عديدة نتيجة التسرع أحيانًا وتألق حارسي المرمى والمدافعين أحيانًا أخرى. وتحدث دي روسي لقناة راي سبورت قائلًا :"إسبانيا كان المنتخب الأقوى في المجموعة ولذا خلق العديد من الفرص ضدهم هو الشيء الذي أردناه بالتحديد من تلك المباراة. أتمنى أن أكون قد قدمت أداءًا طيبًا، كنت واثقًا تمامًا ولكني تلقيت الكثير من المساعدة من زملائي خاصة في الدفاع".

 

وأضاف نجم روما عن التشكيل الذي بدأ به منتخب إسبانيا المباراة :"حين دخلنا غرف الملابس ونظرنا لتشكيل المنتخبين، بدأنا نطلق النكات حول التشكيل الإسباني لأنه لم يتضمن أي مهاجم !، لذا رأينا أنهم استخدموا أسلوب لعب برشلونة دون مهاجم. في البداية شعرت بالقلق، لأن وجود مهاجم لدى المنافس يمنحك نقطة مرجعية ويسمح لك بالتحكم أكثر في المساحة لكن ما حدث كان أنني لعبت جيدًا في الشوط الأول وعانيت أكثر في الشوط الثاني أمام توريس المتمتع بالقوة البدنية والذكاء".
وعاد دي روسي للحديث عن سبب اختياره في الدفاع :"برانديلي يمتلك عديد المدافعين الأكثر موهبة مني، ولكنه أراد لاعب ما يستطيع ربط الدفاع بالوسط حتى يسمح للاعبين مثل بيرلو وموتا وماركيزيو باللعب أكثر في الوسط. نحن نعلم أن مركزي الحقيقي في الوسط ولكن الجميع لعب جيدًا وذلك المهم". 

مقالات متعلقة