الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

الصف الاول ب في مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع ينظم السوق الخيري

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/06/12 17:57,  حُتلن: 20:43

بمبادرة مربية الصف الاول ب في مدرسة الحكيم قام طلاب الصف بفعالية السوق الخيري حيث أقيمت أربع محطات لبيع الدمى وأدوات الزينة والألعاب والقصص والكعك البيتي

المربية نظمية عبادي:

الفعالية تحمل أسمى آيات القيم والأخلاق بحيث أنها تأتي تذويتًا لقيمة العمل الخيري وتدريبًا عمليًا على عملية البيع والشراء لإتقان مهارات حسابية

بمبادرة المربية نظمية عبادي مربية الصف الاول "ب" في مدرسة الحكيم قام طلاب الصف بفعالية السوق الخيري، حيث أقيمت أربع محطات لبيع الدمى وأدوات الزينة والألعاب والقصص والكعك البيتي، وتم التبرع بقسم من المبلغ للصف.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المربية نظمية عبادي قالت: "إن الفعالية تحمل أسمى آيات القيم والأخلاق والأعمال الحسنة، بحيث أنها تأتي تذويتًا لقيمة العمل الخيري وتدريبًا عمليًا على عملية البيع والشراء لإتقان مهارات حسابية، وتمثيلًا للنصوص التي تعلمها الطلاب".

تفاعل كبير من قبل الطلاب
وأضافت عبادي: "بكل تواضع نؤكد على نجاح الفعالية التي حظيت على إعجاب الطلاب والأهالي، فقد كانت ممتعة وزاخرة بالإثارة والإبداع والتفاعل الكبير من قبل جميع الطلاب الذين تفاعلوا مع جميع الفقرات. من هنا نحيي الطلاب على مشاركتهم الناجحة كما ونحيي الأهالي على مشاركتهم ودعمهم للفعالية".

مقالات متعلقة