الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

استمرار الاضراب في المدرسة الجماهيرية عارة ب والمجلس يدعو الطلاب العودة للدراسة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 10/06/12 11:21,  حُتلن: 11:42

فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس عرعرة-عارة:

لجنة الاباء تعبث بمصلحة الطلاب فاننا نقول لهم الى أن مصلحة الطلاب فوق كل اعتبار وهم يستغلون مصلحة الطلاب والتجارة بهم لمصالح سياسية

نؤكد الى أن مجلس عرعرة –عارة يتبع سياسة تفضيلية في قرية عارة في مختلف المرافق ومجالات الحياة وعلى رأسها قضايا التربية والتعليم والمدرسة

ضمن الفعاليات الإحتجاجية والتصعيدية التي تقوم بها لجنة الاباء في المدرسة الجماهيرية عارة "ب". تمت دعوة أولياء امور الطلاب كافة الى اجتماع عام يوم أمس السبت، وقد تولى المحامي عصام يونس رئيس لجنة الاباء ونسيم أبو واصل مهمة اطلاع الاهالي أولياء الامور على المستجدات بخصوص الخلاف مع المجلس المحلي ووزارة التربية والتعليم فيما يتعلق ببناية المدرسة وإنعدام معايير السلامة والأمان الاساسية وكونها مصدر خطر يحلق فوق رؤوس ابنائهم بدلا من أن تكون بيتا دافئا امنا، وبيئة تعليمية تربوية مثلى.


فتحي مرزوق

إستمرار الاضراب
وقد حضر الاجتماع اعدادا غفيرة من أولياء الامور الذين أبدوا دعمهم الجارف، ومساندتهم للجنة الاباء في جميع قراراتها. اختتاما للجلسة تم الإتفاق على الاستمرار في الفعاليات الشعبية والقانونية حتى تستجاب مطالبها المشروعة، وقرر المجتمعون بإستمرار تعليق الدراسة وإستمرار الاضراب المفتوح.

مصلحة الطلاب
ومن جانبه استهجن فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس عرعرة-عارة المحلي هذا القرار مطالبة الاهالي بإرسال اولادهم الطلاب الى المدرسة طالبا لجنة الاباء بوقف التجارة بمصلحة الطلاب على حد قوله وقال يتحدث لموقع العرب: "لجنة الاباء تعبث بمصلحة الطلاب فاننا نقول لهم الى أن مصلحة الطلاب فوق كل اعتبار، وهم يستغلون مصلحة الطلاب والتجارة بهم لمصالح سياسية، من هنا نؤكد الى أن مجلس عرعرة –عارة يتبع سياسة تفضيلية في قرية عارة في مختلف المرافق ومجالات الحياة وعلى رأسها قضايا التربية والتعليم والمدرسة وفق كل الفحوصات الرسمية التي اقيمت فيها من قبل كل الجهات المسؤولة".

مقالات متعلقة