أخبارNews & Politics

الاحتفال بتدشين شارع إلى مقبرة النبي هوشان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاحتفال بتدشين شارع إلى مقبرة النبي هوشان لخدمة عرب الخوالد

ممثلو عرب الخوالد وراس علي شكروا رئيس بلدية شفاعمرو على جهوده المثمرة التي تصب في مصلحتهم


احتُفل مؤخرا بتدشين مقطع من الشارع المؤدي من قرية عرب الخوالد إلى "مقبرة النبي هوشان" في هوشة، وذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي زفولون (الذي تقع عرب الخوالد ضمن نفوذه)، دوف يشورون ورئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ومساعده عمر سواعد ونائب رئيس البلدية السابق جميل سواعد (أبو الخير) الذين التقوا قبل التدشين في لقاء عمل تم في دار المجلس الإقليمي. وحضر حفل التدشين ممثلون عن عرب الخوالد وراس علي وإبطن.

تزفيت الشارع
وكان ممثلون عن من قرية عرب الخوالد، توجهوا لرئيس بلدية شفاعمرو بالعمل لدى المجلس الإقليمي زفولون للمساعدة في تزفيت الطريق المؤدية إلى المقبرة المذكورة، علماً أنها تخدم أيضاً أبناء الخوالد في مدينة شفاعمرو. كما طلبوا بتزفيت الشارع المؤدي من حي الخروبية إلى حرش الخروبية (من بيت الأستاذ محمد سواعد لمدخل البلد في اتجاه شفاعمرو)، وفتح الشارع المؤدي من راس علي إلى شفاعمرو مع العلم أن اللجنة الزراعية فردت "المخلوطة" من شفاعمرو إلى أرض "الرجوم" (تبعد 500 متر عن وادي الملك).

جهود مثمرة
من جهته نقل الخازم هذه المطالب إلى رئيس المجلس الإقليمي زفولون، وتم التأكيد عليها خلال اللقاء بينهما بحضور أعضاء من المجلس الإقليمي وكبار الموظفين فيه. وأشار الخازم إلى أن تنفيذ تعبيد الطرق المذكورة أعلاه يسهّل التواصل بين أهالي عرب الخوالد وراس علي مع أهلهم في شفاعمرو
وشكر ممثلو عرب الخوالد وراس علي رئيس بلدية شفاعمرو على جهوده المثمرة التي تصب في مصلحتهم.

كلمات دلالية