الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

يوم رياضي حافل في مدرسة الزهراء أم الفحم

كل العرب
نُشر: 08/06/12 15:10,  حُتلن: 16:23

تم توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف الفائزة بالمسابقات الرياضية من قبل معلمي التربية البدنية جميلة محاميد وصلاح حبايب

أقامت مدرسة الزهراء الابتدائية – أم الفحم – يوم الخميس يومًا رياضيا ناجحًا ومميزًا وذلك تحت شعار وعنوان ( الرياضة أخلاق وتهذيب النفوس ) . ومن الجدير ذكره أن المعلمة جميله محاميد والأستاذ صلاح حبايب قاما جادين وجاهدين بالإعداد لهذا اليوم من اجل إنجاحه. حيث قاما بتقسيم المحطات الرياضية وتوزيع الطلاب عليها. كما قامت لجنة الأمهات القياديات بمساعدة المربية سهاد خالد جبارين والأستاذ محمد اغبارية بتزيين الساحة بالشعارات والبالونات واليافطات المعبرة المختلفة التي تضفي جمالا لهذا اليوم انطلقت الفعاليات منذ الصباح حيث خرج كل صف برفقه مربيه حاملاً شعارًا خاصا به .

 

افتتح اليوم بكلمة من مديرة المدرسة المربية خالديه محاميد.متمنية النجاح لأسرة الزهراء بهذا اليوم وثم استلم القيادة رباني السفينة المربيين جميلة محاميد وصلاح حبايب  تضمن اليوم الرياضي3 فقرات: الفقرة الأولى  تضمنت 18 محطة وعدة فعاليات استمرت ساعتين وثم كانت استراحة وجبة الطعام الفقرة الثانية العاب ومسابقات بين الصفوف  الفقرة الأخيرة في نهاية اليوم تجمع طلاب المدرسة في الساحة وعلى أنغام الموسيقى الرائعة شارك العشرات منهم في رقصة الدبكة، ومن ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف الفائزة بالمسابقات الرياضية، من قبل معلمي التربية البدنية جميلة محاميد وصلاح حبايب .ومن الجدير ذكره انه تخلل هذا اليوم محطة مبيعات للمثلجات والبوظة بمبادرة الأمهات القياديات في المدرسة.

مقالات متعلقة