الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

ثانوية برطعة تستضيف مدققي امتحانات بجروت اللغة العبرية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 07/06/12 08:57,  حُتلن: 10:46

مدير المدرسة الأستاذ سفيان كبها رحب بالحضور وتمنى لهم يوما إرشاديا موفقا وناجحا وأن يقوم المدققين بمهامهم على أكمل وجه دون تعاطف وأن تعمّ النزاهة على الجميع

باشراف مفتش اللغة العبرية الدكتور هاني موسى ومدير ثانوية برطعة الأستاذ سفيان كبها، استضافت ثانوية برطعة برعاية كلية سخنين، مدققي امتحانات البجروت للغة العبرية في الوسط العربي والبالغ عددهم 115 مدققا ، وذلك في مركز العلوم والفنون بمدينة أم الفحم .

 

ويأتي هذا اليوم الإرشادي لإعطاء المدققين الحلول النهائية لامتحان البجروت بكل نماذجه والذي أجري قبل أسبوع، ولابداء الملاحظات المتعلقة بكل نموذج. 

مساهمة ونجاح
ويشار الى انه في كل موسم امتحانات بجروت اللغة العبرية ( شتاءً وصيفا ) تستضيف إحدى المدارس، المدققين والمصححين بتوجيه من مفتش الموضوع الدكتور هاني موسى.
مدير المدرسة الأستاذ سفيان كبها رحب بالحضور وتمنى لهم يوما إرشاديا موفقا وناجحا وأن يقوم المدققين بمهامهم على أكمل وجه دون تعاطف وأن تعمّ النزاهة على الجميع. كما وشكر كبها كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم وخاصة رئيس مجلس بسمة المحلي زيدان بدران، ورأفت كبها مسؤول قسم المعارف في المجلس على تبرعهما بالتشريفات ووجبة الغذاء للضيوف، كذلك شكر الأساتذة عبد الرحمن أمارة ونافع كبها على ترتيب وتنظيم هذا اليوم في مركز العلوم. إضافة الى شكره للمعلمين رائد كبعا نائب المدير، ومهند كبها مركّز اللغة العبرية والأستاذ وائل محاميد على المساهمة الكبيرة بإنجاح هذا اليوم، كذلك إدارة مركز العلوم على حفاوة استقبالهم.

مقالات متعلقة