الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

مدرسة الأمل بأم الفحم تنظم أسبوع الرياضيات بأجواء مميزة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 06/06/12 14:17,  حُتلن: 14:43

تحت شعار الرياضيات فن مهارة وتعلم نظّمت مدرسة الأمل للتعليم الخاص في أم الفحم أسبوع الرياضيات بأجواء تعليمية وتربوية مميزة

إيمان محاجنة:

طاقم الرياضيات في المدرسة يقومون بتدريس الرياضيات بأساليب متطورة وحديثة تختلف عن الأساليب العادية إن كان عن طريق الألعاب أو الفعاليات التي تهدف لإثراء الطلاب

تحت شعار "الرياضيات فن، مهارة وتعلم" نظّمت مدرسة الأمل للتعليم الخاص في أم الفحم أسبوع الرياضيات بأجواء تعليمية وتربوية مميزة، حيث اشتمل الأسبوع على العديد من المحطات التي جاءت لإثراء الطلاب في موضوع الرياضيات والهندسة. وقد جاء ذلك من خلال دمج الرياضيات في كافة المواضيع مثل: الفنون، العلوم، الحاسوب، الرياضة، الموسيقى والقصة.

كما وتم افتتاح "دكان الأمل" على مدار الأسبوع لتعليم وتذويت موضوع استعمال النقود. وقد اختتم هذا الأسبوع بإحتفال بمشاركة الأهل اشتمل على فعاليات متنوعة للطلاب والأهل وعرض مسرحية من قبل الطلاب بعنوان "الأشكال الهندسية".

أساليب متطورة وحديثة
وأكّدت مديرة المدرسة إيمان محاجنة أن: "طاقم الرياضيات في المدرسة يقومون بتدريس الرياضيات بأساليب متطورة وحديثة تختلف عن الأساليب العادية والتي تعنى بطلاب ذوي احتياجات خاصة، إن كان عن طريق الألعاب أو الفعاليات التي تهدف لإثراء الطلاب". كما وشكرت طاقم المدرسة على جهودهم الفعالة خلال الأسبوع.

مقالات متعلقة