الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

المرأة الثور: ذكية ومثيرة لها جاذبية خاصة وتفضل الزواج من رجل ثري يحقق احلامها

كل العرب
نُشر: 06/06/12 10:07,  حُتلن: 22:56

المرأة الثور تملك من الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير للعجب

هي سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين مع أنفسهم ومع الآخرين

الأنثى في برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة. تمتاز بصوت نديّ، قامتها ممتلئة، وقد تميل الى القصر نوعا ما. جمالها عظيم في شبابها واذا لم تنتبه لنفسها قد تصاب بالسمنة المبكرة لأنها تميل الى الافراط في الطعام. صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطيء، تتحمس للأشياء الجميلة الجيدة، الملابس، المجوهرات والاثاث. تسعى لإمتلاك أرقى وأندر الأشياء، لا تتعاطى مع الأمور الا بمنطق وواقعية، يهمها الاستقرار في حياتها. في الحب تريد التملك لأنها تريد الأمن وتفضل الزواج من رجل ثري يحقق أحلامها وأمانيها.

 
تصوير: thinkstock

تملك من الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير للعجب، هي امرأة ذكية تستطيع أن تشارك في الأحاديث الجدية وإدارتها تعتمد على المنطق والوقائع في تفهمها للأمور. أهدافها الرئيسية بسيطة وغير معقدة، يهمها المعرفة وسعة الإطّلاع لهذه الأسباب، نجدها إنسانة ذات مبادىء راقية وأساسية في حياتها.

مثال المرأة النشيطة
هي مثال المرأة العاملة النشيطة فتعداد مواهبها لا حصر لها، حواسها هي التي تعمل ومن خلالها تقبل الأشياء وتقنع بها. هي مثال الإستقامة والصدق وقلما تفقد أعصابها والسيطرة على نفسها وإن كانت تخفي تحت هذا الهدوء نفسًا شهوانية تحتاج الى المراقبة والتوجيه. هي سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين مع أنفسهم ومع الآخرين. مثلها بعيدين عن التكلف والإدّعاء مؤيدة من قبل الجميع وخاصة الرجال الذين ينفذون ما تطلب تكرمًا لعينيها الجميلتين كأنها ملكة وأوامرها مطاعة. ذوقها في الطعام ينم عن حسن وذوق رفيع، لا تقر مبدأ المعلبات والأطباق الفقيرة بالتغذية السليمة، وإذا أقامت حفلة في منزلها أعدت أشهى الأطباق وأكثرها تعقيدًا وإبتكارًا، وهي تنتمي الى المجتمع الراقي.

مقالات متعلقة