الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

الرجل الثور: يهتم بأناقة مظهره جدا وبالحفاظ على حضوره المميز وحديثه الممتع

كل العرب
نُشر: 06/06/12 10:06,  حُتلن: 11:59

مولود برج الثور يفضل الطعام المنزلي الطيب ويتوق لزوجة تتقن فن الطهي مع انه من رواد المطاعم الا انه لا يرغب بل ويفضل الطعام الذي تعدة زوجته ولا ينسى ابدا واجباته نحوها

حضوره المميز يفرض شخصيته الصلبة. مواهبه المتعددة تفقد صواب الكثيرين فهو صعب المراس حيوي مغامر محب للعيش ويؤمن بالحياة السعيدة. الرجل الثور قادر على البوح بحقيقة مشاعره رغم صمته. يميل الى المناقشة والدقة في تحديد الأمور مما يضفي على علاقته المزيد من الوضوح. ولا يخفي ما تتميز به شخصيته الواضحة والطيبة من مبدأ وسلوك أدبي في تعامله مع الآخرين.


تصوير: thinkstock

يهتم بأناقة مظهره جدا وبحضور مميز وحديث ممتع وهذا ما يفسر رغبته بلفت الانظار. يعشق الطبيعة والمطالعة والثقافة وقراءة المواضيع الواقعية العميقة المعقدة. يفضل الطعام المنزلي الطيب ويتوق لزوجة تتقن فن الطهي مع انه من رواد المطاعم الا انه لا يرغب بل ويفضل الطعام الذي تعدة زوجته.ولا ينسى ابدا واجباته نحوها. يخصها بحبه ورعايته ويحاول جاهدا ان يقوم بالعمل الصائب لأرضاءها. يحترم الحياة الزوجية ويقدرها. يحاول حماية افراد عائلته بكل ما يملك من قوة. قد يصاب بالكآبة والحزن اذا اضطر للعيش في ظروف لا تتناسب مع احلامه وطموحاته. على المرأة التي ترتبط برجل من برج الثور انه أكثر الرجال عنادا وصمودا.

مقالات متعلقة