الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

النجم البلجيكي إدين هازارد: اخترت تشلسي بسبب اللاعب جو كول

كل العرب
نُشر: 05/06/12 16:59,  حُتلن: 21:45

جو كول كان قد لعب في صفوف تشلسي من عام 2003 إلى 2010 قبل انتقاله إلى ليفربول ومن ثم الانضمام إلى ليل الموسم الماضي على سبيل الإعارة

أرجع النجم البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب فريق ليل الفرنسي سابقاً سبب تفضيله الانتقال إلى تشلسي بدلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى زميله في الفريق الفرنسي، الإنجليزي جو كول.

وكيل أعمال ايدين هازارد يؤكد أن موكله يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد


وقال هازارد في تصريح نشرته الصحف الإنجليزي : "جو كول نصحني بقوة للانتقال إلى تشلسي وأكد لي أنه سيتصل لي بعد أعوام ويقول لي ألم أقل لك أن تشلسي هو الأنسب".وأضاف: "جو كول أصر كثيراً على أن يراني بقميص تشلسي وأخيراً حلمي سيتحقق باللعب معهم".
يذكر أن جو كول كان قد لعب في صفوف تشلسي من عام 2003 إلى 2010 قبل انتقاله إلى ليفربول ومن ثم الانضمام إلى ليل الموسم الماضي على سبيل الإعارة.ووقع نجم ليل الفرنسي عقدا للانتقال لملعب ستامفورد بريدج قيمته 32 مليون جنيه إسترليني، بعد صراع كبير بين عدة أندية أوروبية عملاقة على ضمه، منها مان يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

الفرصة المناسبة
وفي تصريحه لشبكة "RMC" الفرنسية، قال هازارد: "قلت في السابق بأني أرغب باللعب في إنجلترا، وكان علي الاختيار بين المتصارعين تشلسي ويونايتد، لكني فضلت البلوز لأنهم يملكون مشروعا ناجحا في كرة القدم، ومستقبلهم أفضل من وجهة نظري. الفريق يملك لاعبين صغار في السن وفرصتي كبيرة لأن أكون أحد الأساسيين".وأضاف النجم البالغ من العمر 21 عاما: "سيكون من الصعب علي أن أفرض نفسي وأنا بهذا العمر على لاعبي برشلونة أو ريال مدريد، لهذا فكرت بتشلسي لأجد الفرصة المناسبة، وعندما فازوا بلقب دوري الأبطال سألت نفسي "لماذا لا انتقل لتشلسي؟".

-وكيل أعمال ايدين هازارد يؤكد أن موكله يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد

وكيل أعمال ايدين هازارد يؤكد أن موكله يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد

وكيل أعمال ايدين هازارد يؤكد أن موكله يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got