الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

فوز طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية في دير حنا بمسابقة من القيم الى الشيم القطرية

كل العرب
نُشر: 05/06/12 10:36,  حُتلن: 12:22

الطالبتان عروب كتاني ورلى أبو مخ تمكنتا من الوصول الى المرحلة النهائية التي شملت 10 طلاب فقط من جميع المدارس العربية

المربي عادل أشقر أشاد بالإنجاز الذي تحقق مذكرًا بضرورة ترسيخ القيم لدى الطلاب وتعزيزها خاصة وأن المسابقة شملت القيم المشتركة بين الديانات السماوية

استمرارًا لتنفيذ مشروع القيم الذي ينفذ في المدرسة منذ بداية العام الدراسي، شاركت مدرسة الأندلس في ديرحنا بمسابقة "من القيم الى الشيم" القطرية والتي نظّمتها إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف. وقد تمكنت الطالبتان عروب كتاني ورلى أبو مخ من الوصول الى المرحلة النهائية التي شملت 10 طلاب فقط من جميع المدارس العربية.

وقد شارك 10 طلاب في المسابقة النهائية وذلك بحضور كل من مدير إدارة المجتمع والشباب، المفتشين، المديرين، المعلمين ورئيس المجلس المحلي والأهالي والطلاب، حيث جرت المسابقة أمام الحضور. وقد تمكنت الطالبة عروب كتانة من الفوز بالمرتبة الثانية والطالبة رلى أبو مخ بالمرتبة الخامسة.

ترسيخ القيم وتعزيزها
ويُذكر بأنه بالإضافة الى الشهادات التقديرية للطلاب الفائزين وللمدرسة سيحصل الفائز على جهاز حاسوب بينما ستحصل المدرسة على مبلغ ألف شيكل لإقتناء الكتب. وقد أشاد المربي عادل أشقر بالطالبتين وبالإنجاز الذي تحقق مذكرًا بضرورة ترسيخ القيم لدى الطلاب وتعزيزها، وبأهمية التعايش في مجتمع متعدد الثقافات والديانات، خاصة وأن المسابقة شملت القيم المشتركة بين الديانات السماوية، مثمنًا جهود المعلمين الذي ساهموا في توجيه ومتابعة الطالبتين.

 

مقالات متعلقة