الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

بالصور: المنتخب الإسباني يباشر تدريباته ليورو 2012 وسط غياب النجمين بويول وفيا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/06/12 09:14,  حُتلن: 17:04

كارليس بويول ودافيد فيا يرفضان طلب الاتحاد الإسباني لكرة القدم مرافقة المنتخب إلى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012"

رفض نجما برشلونة كارليس بويول ودافيد فيا طلب الاتحاد الإسباني لكرة القدم مرافقة المنتخب إلى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012"، وذلك لتشجيع زملائهم خلال البطولة التي يغيبان عنها بداعي الإصابة. وعلل النجمان هذا الرفض من أجل استكمال رحلة علاجهما حيث سيبقيان في برشلونة من أجل مواصلة فترة النقاهة الطبية التي أوصى بها أطباء برشلونة، خصوصا أنهما لم يتعافا كلياً من الإصابة التي لحقت بهما.

 

ورغم رفضهم الأولي، إلا أنهما أعربا عن أملهما بانتهاء فترة العلاج واللحاق بلاعبي المنتخب حال تأهلهم للدور نصف النهائي من "يورو 2012". ويعاني فيا من كسر في الساق، في حين يعاني بويول من إصابة أخرى ولكن في الركبة لمشاكل في الغضروف. وإلى جانب الإصابة، كان رفض فيا نابعاً أيضاً من توقيعه لعقد مع قناة "تيلي 5" من أجل التحليل والتعليق على مباريات منتخب إسبانيا في البطولة الأوروبية.

التلاعب في سلامة لاعبي برشلونة
وكان الطاقم الطبي لبرشلونة قد أبدى استياءه من تصرفات الاتحاد الاسباني بحق نجوم برشلونة، متهمين إياه بالتلاعب في سلامة لاعبي برشلونة. واتهم الطاقم الطبي الاتحاد الاسباني بأنه يضغط على لاعبي برشلونة للعب رغم خطورة ذلك على سلامتهم كونهم مصابين.

استبعاد فابريغاس
 ودلل على ذلك بما حصل مع فيا، حيث ضغط الاتحاد الاسباني عليه بقوة للمشاركة في اليورو رغم علمه التام بأنه لازال الوقت مبكراً على عودته للملاعب وأنه ليس جاهزاً مائة في المائة، لكن الإصابة منعته من اللعب بسبب عدم شفائه. وحذر طاقم برشلونة المنتخب الإسباني من مشاركة تياغو في الألعاب الأولمبية بسبب الاصابة، كذلك طالب باستبعاد فابريغاس بسبب الإصابة التي لم يشفَ منها بعد، معتبراً أن أي مجهود بدني كبير على اللاعبين يهدد بعودة الإصابة بشكل أقوى من قبل. 

 

مقالات متعلقة