الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:02

تشلسي يعلن إتمام إجراءات التعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي إدين هازار

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/06/12 08:55,  حُتلن: 12:30

هازار أعلن في 28 أيار أنه سينتقل إلى تشلسي في وقت كان يأمل فيه كل من مانشستر سيتي المتوَّج بطلاً ووصيفه مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته

بيان النادي اللندني:

تشلسي سعيد بالإعلان عن أننا توصَّلنا إلى اتفاق مع ليل حول انتقال هازار الذي توصَّل بدوره مع النادي إلى اتفاق حول المسائل الشخصية الخاصة به

استكمل نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم الاثنين إجراءات التعاقد مع البلجيكي إدين هازار (21 عاماً) مهاجم ليل الفرنسي الذي وقَّع رسمياً على عقد مع بطل دوري أبطال أوروبا. وجاء في بيان للنادي اللندني: "تشلسي سعيد بالإعلان عن أننا توصَّلنا إلى اتفاق مع ليل حول انتقال هازار، الذي توصَّل بدوره مع النادي إلى اتفاق حول المسائل الشخصية الخاصة به، وأمضى الزيارة الطبية الروتينية بنجاح الاثنين".

 

ولم تُكشف مُدًّة العقد وقيمته المالية التي قدَّرتها الصحف الإنكليزية بنحو 32 مليون جنيه إسترليني (39 مليون يورو). وكان هازار أعلن في 28 أيار/مايو أنه سينتقل إلى تشلسي، في وقت كان يأمل فيه كل من مانشستر سيتي المتوَّج بطلاً ووصيفه مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.
ويدافع هازار عن ألوان ليل منذ 2007، وأحرز معه الثنائية المحلية (الدوري والكأس) عام 2011، وتُوِّج قبل أسابيع هدّافاً للدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي.

مقالات متعلقة

Got