الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

مدرسة طه حسين بسخنين تفوز بالمرتبة الاولى ضمن مسابقة الجغرافيا وعلم البيئة القطرية

أمين بشير -
نُشر: 04/06/12 21:49,  حُتلن: 22:24

الطالبات قمن بتصوير وإنتاج شريط يبحث في موضوع الإستدامة، عرضن من خلاله مراحل تطهير المياه من بدايتها وحتى ري المحاصيل الزراعية في سخنين

فرقة من طالبات الصف التاسع من مدرسة طه حسين الاعدادية شاركن بمسابقة الجغرافيا القطرية تحت عنوان جغرافيون مصورون ومنتجون حيث حصلتالمدرسة على المرتبة الأولى

سلوى ابو ريا:

نحن نفتخر ونعتز بهذا الإنجاز العظيم ونُبارك للطالبات على المجهود الكبير الذي بذلوه لتحقيق هذه المرتبة المشرفة

شاركت فرقة من طالبات الصف التاسع من مدرسة طه حسين الاعدادية بمسابقة الجغرافيا القطرية تحت عنوان "جغرافيون مصورون ومنتجون"، حيث حصلت ثلاث مدارس على المرتبة الأولى من بينها مدرسة طه حسين الاعدادية.

وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة من قبل قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف في شهر فبراير، وقد حققت من خلالها الطالبات نجاحًا باهرًا ومميزًا من خلال تصوير وإنتاج شريط يبحث في موضوع الإستدامة، عرضن من خلاله مراحل تطهير المياه من بدايتها وحتى ري المحاصيل الزراعية في سخنين.

قدرة الصياغة والتعبير
ويُذكر بأن عملية تحضير الشريط تتطلب جهدًا كبيرًا، ومعرفة كافية، وقدرة كبيرة على الصياغة والتعبير. وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا قالت: "نحن نفتخر ونعتز بهذا الإنجاز العظيم، ونُبارك للطالبات على المجهود الكبير الذي بذلوه لتحقيق هذه المرتبة المشرفة، كما وأننا نُثني على المجهود الكبير الذي يبذله المربي عبد طربيه معلم الجغرافية بالمدرسة والذي رافق الطالبات بمشاركة المعلمة ايناس زبيدات". أما الطالبات المشاركات فهن: أفنان أمين بشير، رهام فؤاد سيد احمد، هديل رائد ابو صالح، وايمان يوسف ابو صالح.

 

مقالات متعلقة