الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

شفاعمرو:لجنة مسجد علي بن أبي طالب تكرّم الشيخ صالح صبح وأحمد خطيب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/06/12 08:33,  حُتلن: 12:55

الشيخ خالد الصباح:

هذا التكريم المميز قبل كل شيء هو تكريم لرجل دين ورجل مجتمع ضحى بالغالي النفيس من أجل تنشئة مجتمع صالح وفضّل المصلحة العامة على الخاصة

رئيس البلدية ناهض خازم:

أقل شيء ممكن أن نقدمه للشيخ صالح صبح الذي خدم المجتمع الإسلامي على مدار عشرات من السنوات كانت بدايتها من قرية المزرعة ثم الجديدة والى الناصرة وشفاعمرو وأخيرا مسجد الاستقلال في حيفا لفترة 18 عاماً

في أجواء إيمانية وبعد صلاة الجمعة مباشرة، قامت لجنة مسجد علي بن أبي طالب في شفاعمرو بتنظيم حفل تكريم خاص ومميز لكل من : فضيلة الشيخ صالح صبح "أبو السعيد" على خدمته الدينية من خلال امامة وخطابة العديد من مساجد القرى والمدن الجليلية خلال 5 عقود متواصلة، وعلى عطائه الاجتماعي في خدمة الناس على مر عشرات السنوات، وأحمد الخطيب ( أبو محمد ) على جهوده وعطائه المميز من خلال عمله موظفاً ونائباً وقائماً بأعمال رئيس البلدية في المدينة حيث قام بخدمة وحل مشاكل الشفاعمريين خلال عشرات السنوات.



أقيم الإحتفال بحضور حشد كبير من المصلين ورئيس البلدية ناهض خازم ولجنة المسجد والمحتفى بهم وإمام المسجد خالد الصباح الذي تطرق في خطبة الجمعة الى فضيلة الدعوة ومقام الدعاة عند الله، وعظيم اجر الذين يقومون على خدمة ومنفعة الناس.. وافتتح الاحتفال مثمناً عالياً مجهود لجنة المسجد وعلى تميزها في تكريم شخصيات وضعوا بصماتهم الخيرية على المجتمع، وأكد أن هذا أقل شيء ممكن أن نقدمه للشيخ صالح صبح الذي خدم المجتمع الإسلامي على مدار عشرات من السنوات كانت بدايتها من قرية المزرعة ثم الجديدة والى الناصرة وشفاعمرو وأخيرا مسجد الاستقلال في حيفا لفترة 18 عاماً.. وأحمد الخطيب الذي وضع بصماته الاجتماعية والسياسية على هذه البلدة الطيبة على مر عشرات السنوات.

حفل التكريمي
ثم تحدث الشيخ صالح صبح حيث قدّم شكره العميق للجنة المسجد وعلى رأسها الحاج صبحي ياسين " أبو محمد" ولإمام المسجد الشيخ خالد الصباح على إقامة هذا الحفل التكريمي وشكر جميع الحضور مؤكداً أن هذا التكريم المميز قبل كل شيء هو تكريم لرجل دين ورجل مجتمع ضحى بالغالي النفيس من أجل تنشئة مجتمع صالح وفضّل المصلحة العامة على الخاصة، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على سمو أخلاقكم وصفاء سريرتكم فلا يعلم فضل ذوي الفضل إلا ذوو الفضل.. وأكد الشيخ صبح : إزاء هذه اللفتة الكريمة بحيث أحظى بتكريم من أهل البلد الذي أحبنا وأحببناه، أهل البلد الذي أفخر به وأفاخر.. كوني انتميت إليه واخترته حبا ورغبة.

توزيع الدروع
الحاج أحمد الخطيب قال: "بغبطة وسرور أفتخر بكم جميعاً، وأقدر عالياً هذه اللفتة المميزة مؤكداً أنني كنت خادما وسأبقى خادماً للمجتمع الشفاعمري، وثمّن دور لجنة المسجد وأكد أن إمام المسجد له دور كبير في تقريب النفوس حتى في مختلف الديانات وهذا ما نعتز به في بلدنا. رئيس البلدية ناهض خازم شكر لجنة المسجد على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً بأننا جميعنا نقدر شيخنا الجليل أبو السعيد على عطائه اللا محدود في خدمة المجتمع بأسره ويشهد له الكبير والصغير وسيبقى علماً بيننا، كما أكد على الدور الكبير للقائم بأعمال رئيس البلدية الأسبق احمد الخطيب بعطائه العملي والسياسي والاجتماعي اتجاه المجتمع الشفاعمري. وفي الاختتام تم توزيع الدروع على المحتفى بهم والحلوى على جميع المصلين.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
235618.00
BTC
0.52
CNY