الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

والدة الطفل أنس صرصور من كفرقاسم: زوجي لم يقتل ابننا والشرطة تدمر نفسيتنا

من منى عرموش
نُشر: 04/06/12 01:14,  حُتلن: 13:39

ليلى صرصور والدة الطفل المرحوم أنس:


لا أصدق ولا بأي شكل من الاشكال بأن زوجي له ضلع في مقتل ابننا أنس

هذه الشبهات غير حقيقية وأنا سوف أدعم زوجي قلبا وقالبا حتى النهاية

 مهما يقولون عن زوجي فلن أعير ذلك اهتماما لأنني واثقة كل الثقة من براءته

 بدلا من أن تبحث الشرطة عن المجرم الحقيقي تقوم بتدمير نفسيتنا وتلفيق التهم لأفراد العائلة
 

محمد صرصور قريب العائلة:

توجد في كفرقاسم 22 ألف نسمة ولو سألوهم جميعهم عن والد الطفل فإن جميعهم سيذكرونه بالخير فهو انسان منشغل في عمله وتربية ابنائه على الأخلاق الحميدة

المحامي أنور فريج الموكل بالدفاع عن الوالد المشتبه:

 في الوقت الحالي افضل عدم التعقيب، ومن الأفضل أن ننتظر الجلسة الاولى للمحكمة

أعربت عائلة صرصور من كفرقاسم عن استنكارها الشديد جراء اعتقال محمد صرصور بشبهة ضلوعه بجريمة مقتل ابنه الطفل المرحوم أنس صرصور الذي عثر على جثته بعد منتصف ليلة الجمعة بين كروم الزيتون وعليها علامات عنف خطيرة. وجدير بالذكر أن الوالد المشتبه نفى كل الشبهات التي نسبت اليه، وأكد أن لا علاقة له بمقتل ابنه. وقد وصل الى منزل عائلة الفقيد المئات من أهالي القرية معربين عن تضامنهم الواسع مع العائلة، ومؤكدين أنهم لم يصدقوا ما سمعوه من شبهات.

 

الشرطة تعتقل والد الطفل انس صرصور من مدينة كفرقاسم بشبهة ضلوعه بجريمة القتل
والد الطفل أنس صرصور يتوسط قريبيه خلال تشييع الجثمان

لا أصدق ما تقوله الشرطة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع ليلى صرصور والدة الطفل المرحوم أنس قالت: "لا أصدق ولا بأي شكل من الاشكال بأن زوجي له ضلع في مقتل ابننا أنس. هذه الشبهات غير حقيقية، وأنا سوف أدعمه قلبا وقالبا حتى النهاية، ومهما يقولون عنه فلن أعير ذلك اهتماما، لأنني واثقة كل الثقة من براءته، فبدلا من أن تبحث الشرطة عن المجرم الحقيقي تقوم بتدمير نفسيتنا وتلفيق التهم لأفراد العائلة".

احتياجات العائلة
من جانبه قال محمد صرصور قريب العائلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لا يمكن أن نصدق أن والد الطفل هو المشتبه في هذه القضية. توجد في كفرقاسم 22 ألف نسمة، ولو سألوهم جميعهم عن والد الطفل، فإن جميعهم سيذكرونه بالخير، فهو انسان منشغل في عمله وتربية ابنائه على الأخلاق الحميدة، ومن يدخل الى بيته يرى كم هو مرتب ولا ينقصه أي غرض، ودائما يسعى الى تلبية كل احتياجات العائلة".

التوصل الى المجرم الحقيقي
وأضاف قائلا:" حتى الآن نتيجة التحقيق النهائية لم تصدر، ونحن ننتظر معرفة الحقيقة، وعلى الشرطة أن تبذل جهدا أكبر كي تتوصل الى المجرم الحقيقي، ولإذا لم تقم بهذا العمل فهذا يدل على فشلها في هذه القضية، وحتى لو أكدوا أن والد الطفل هو المشتبه فلن نصدقهم بتاتا". وتابع: "أنا واثق كل الثقة أن والد الطفل المرحوم سوف يعود الى احضان عائلته بعد يوم أو يومين، لأن لا علاقة له بمقتل ابنه، الذي خرج من البيت واختفى خلال لحظات".

عدم التصديق
وقال نور الدين صرصور لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لا اصدق ما سمعته عن الوالد، فأنا كنت معه طيلة هذه الايام منذ وقوع الحادث حتى اليوم، حيث كان متأثرا بصورة صعبة للغاية".

الإعتقال ليس في مكانه
من جانبه، قال رئيس بلدية كفرقاسم المحامي نادر صرصور لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" اعتقد أن اعتقال والد الطفل المرحوم أنس لم يكن في مكانه، وعلى الشرطة أن تحقق في اتجاهات اخرى، وسوف تثبت براءة الوالد في الأيام القريبة ليعود الى احضان عائلته". وقال ايضا:" كان على الشرطة أن تنتظر حتى الانتهاء من بيت الأجر، لا أن تعتقل شخصا يمر بظروف نفسية قاسية وصعبة للغاية. بالأمس تواجدت في وحدة التحقيقات المركزية في مدينة الرملة، وحدثتهم عن الوالد الذي تم اعتقاله على أنه انسانا مستقيما ولا يمكن أن يقوم بأي عمل جنائي، وسوف نثبت أن كل الشبهات ضده عارية عن الصحة".

إفلاس الشرطة
وأضاف قائلا: "ما تقوم به الشرطة يدل على افلاسهم القاطع، بعد أن فشلوا في حل الكثير من جرائم القتل التي ما زالت غامضة، ويجب أن أذكر أننا سوف نبقى الى جانب العائلة ولن نتركهم لوحدهم، كما سنواصل البرامج داخل المدارس مع الاخصائيين النفسيين والعاملين الاجتماعيين، لتخفيف حدة الألم عن الطلاب".

تعقيب المحامي
وعقب المحامي أنور فريج الموكل بالدفاع عن الوالد المشتبه قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" في الوقت الحالي افضل عدم التعقيب، ومن الأفضل أن ننتظر الجلسة الاولى للمحكمة".

طلاب كفرقاسم يعلنون الحداد بعد مقتل الطفل انس صرصور..المواطنون: لن نهدأ حتى يتم ضبط الجناة
الطفل المرحوم أنس صرصور

 والدة الطفل المرحوم أنس صرصور: إبني قتل ولا يمكنني وصف مظهره ولن أنساه أبدا
والدة الطفل المرحوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245862.14
BTC
0.53
CNY