الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:01

منتخب المكسيك يفوز على نظيره البرازيلي بهدفين نظيفين في مباراة ودية

كل العرب
نُشر: 04/06/12 00:48,  حُتلن: 07:27

اصطدم البرازيليون بدفاع مكسيكي صلب, فيما كان دفاعهم هشا فاهتزت شباكهم مرتين في الشوط الاول فكانت الاولى بقدم دوس سانتوس من الجهة اليسرى بعد تمريرة من بابلو باريرا انهاها في سقف الشبكة (22)

فاز منتخب المكسيك لكرة القدم على نظيره البرازيلي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاحد في دالاس بولاية تكساس الاميركية. 

وسجل جيوفاني دوس سانتوس (22) وخافيير هرنانديز (33 من ركلة جزاء) الهدفين. وبدأ مدرب البرازيل مانو مينيزيس الذي تستضيف بلاده مونديال 2014, اللقاء بتشكيلة ضمت عددا من اللاعبين الشباب مع بعض الاساسيين بهدف التجريب ثم اجرى في الشوط الثاني 5 تبديلات بهدف تقوية التنسيق والتفاهم بين اللاعبين الذين سيشكلون نواة منتخب المونديال.
ورغم السيطرة النسبية, اصطدم البرازيليون بدفاع مكسيكي صلب, فيما كان دفاعهم هشا فاهتزت شباكهم مرتين في الشوط الاول فكانت الاولى بقدم دوس سانتوس من الجهة اليسرى بعد تمريرة من بابلو باريرا انهاها في سقف الشبكة (22). وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها جوان اثر مخاشنته لدوس سانتوس انبرى لها هرنانديز بنجاح (33). واستمر الهجوم المتبادل حتى نهاية الشوط الاول دون ان تتبدل النتيجة.

الشوط الثاني
وفي مستهل الشوط الثاني, كاد المنتخب المكسيكي يضيف الهدف الثالث بعد انفراد هرنانديز في الجهة اليمنى وتمرير الكرة الى الدو دج نيغريس بديل دوس سانتوس تابعها الاخير طائرة علت الخشبات (58).ووصل البرازيليون اكثر من مرة الى منطقة الخصوم لكن كراتهم توقفت دائما عند الخط الدفاعي الاخير او من الحارس خوسيه كورونا دون ان تشكل خطورة حقيقية, فيما سدد المكسيكيون عدة مرات بين احضان الحارس رافائيل الذي حول الى ركنية كرة خطرة من قذيفة اطلقها ادغار اندراده (89).

مقالات متعلقة

Got