الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

إتحاد أبناء سخنين في زيارة تضامنية مؤثرة لأحمد الحلو في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 03/06/12 23:39,  حُتلن: 12:00

منذر خلايلة:
أحمد الحلو انسان شهم ورياضي مجرب رمز وعلم بكرة القدم بالوسط العربي معروف بإخلاصة وتضحيته لعمله بتفان دون كلل وملل

الحلو مثل الوسط العربي في العديد من الميادين والساحات الرياضية بفخر واعتزاز وكنا على ثقة منذ البداية بأن احمد الحلو بريء من كل التهم التي نسبت له

القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام :
موضوع أحمد الحلو ولاعبي الاخاء واللد ما هو الا موضوع مخطط له وبشكل مدروس للإيقاع وإيذاء الفريقين العريقين الناصرة واللد

القضية سياسية من الدرجة الاولى بدون ادنى شك وأنا اجزم بأن هنالك من لا يروق له تقدم وتطور الفرق العربية التي اعتلت أعلى درجات السلم 
 

قام وفد من فريق إتحاد ابناء سخنين والممثل برئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة والناطق الرسمي للفريق منذر خلايلة ووديع غنطوس عضو الادارة وعلي أبو ربيعة مقرب من الفريق ، بزيارة تضامنية مؤثرة لرجل الرياضة المعروف أحمد الحلو مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة وذلك في بيته في مدينة الناصرة بعد فك أسره وتحريره في قضية مباراة الإخاء واللد بعنوان " تمخض الجبل فولد فأرا" .
 



وكان في استقبال الوفد السخنيني كل من القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام وعائلة الحلو ولفيف من اصدقاء ومعارف ومحبي أحمد الحلو. ووصف اللقاء بين الطرفين بالمؤثر جدا والدافىء حيث تبادل الطرفان الحديث من القلب الى القلب حول قضية اعتقال أحمد الحلو ولاعبي الاخاء حمودي علوش وسامح سرحان في أسوأ قضية غير مبررة في عالم كرة القدم الاسرائيلية .

زوبعة في فنجان
وقال منذر خلايلة خلال اللقاء ": أحمد الحلو انسان شهم ورياضي مجرب رمز وعلم بكرة القدم بالوسط العربي معروف بإخلاصة وتضحيته لعمله بتفان دون كلل وملل ، مثل الوسط العربي في العديد من الميادين والساحات الرياضية بفخر واعتزاز. كنا على ثقة منذ البداية بأن أحمد الحلو بريء من كل التهم التي نسبت له والموضوع ما هو الا زوبعة في فنجان وأنا متأكد أن ما جرى لأحمد الحلو لن يؤثر على أدائه وعطائه للفريق النصراوي ولكرة القدم العربية في البلاد في المستقبل .

الفرق العربية
واضاف خلايلة ": نحن والناصرة والفرق العربية في خندق واحد علينا التكاثف معا ونبذ كل اشكال العنف والفساد المستشري في الرياضة الاسرائيلية والتي ييحثون عن معالجتها ومحاربتها على حساب الفرق العربية ونحن نرفض ذلك رفضا قاطعا ، هذه الأمور يجب ألا تشغلنا كثيرا وهذا ما يريده البعض ، بل جل اهتمامنا يجب أن ينصب في كيفية تثبيت اقدامنا على الخارطة الرياضية في البلاد بل وتعزيزها أكثر وأكثر، وهذا الأمر يحتاج جهدا كبيرا وشاقا لكنه ليس مستحيلا".

قضية سياسية من الدرجة الاولى
من جهته، وبعد أن رحب بالوفد السخنيني وشكرهم على اللفتة الطيبة والكريمة بزيارة الحلو قال القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام" : موضوع أحمد الحلو ولاعبي الاخاء واللد ما هوإالا موضوع مخطط له وبشكل مدروس للإيقاع وإيذاء الفريقين العريقين الناصرة واللد . القضية سياسية من الدرجة الاولى بدون ادنى شك وأنا اجزم بأن هنالك من لا يروق له تقدم وتطور الفرق العربية والتي اعتلت أعلى درجات السلم، هذا من جهة، ومن جهة ثانية الجميع يعرف بأن هنالك فسادا رياضيا شاملا في كرة القدم الاسرائيلية وعنفا مستشريا ويدعون بأن هنالك مراهنات غير قانونية ، فأبسط ما يكون أنهم أرداوا معالجة ومحاربة هذه الظواهر وتبييض صفحتهم على حساب فريق الاخاء واللد ونقول بأنه لا جديد تحت الشمس إذ يندرج هذا الأمر ضمن سياسة مؤسسات الدولة فهي تمارس التمييز القومي العنصري ضدنا كأقلية عربية فلسطينية في هذه البلاد إن كان ذلك على الساحة السياسية أو على الساحة الرياضية أو في الحياة اليومية.
وفي ختام الزيارة شكر محمد الحلو أبو العبد الوفد السخنيني لزيارته لشقيقه أحمد معتبرا ذلك لفتة طيبة وكريمة تستحق الثناء والتقدير . 

 

مقالات متعلقة