الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

الناصرة: تخريج أول حافظة للقرآن بمدرسة الأرقم لتحفيظ القران الكريم

كل العرب
نُشر: 03/06/12 21:46,  حُتلن: 23:07

مسك ختام الاحتفال تكريم صاحبة تاج الوقار الحافظة لكتاب الله كاملا عبير عمر عبد الفتاح

لوحات ابداعية قدمها طلاب المدرسة فكانت الفقرة الاولى كلمة الطلاب قدمتها الطالبة صابرين سعدي والفقرة الثانية شعر عن مدرسة الارقم من ابداع الطالبة مريم شحادة

بحفل مهيب أطفأت مدرسة الارقم لتحفيظ القران في مدينة الناصرة شمعتها السادسة، افتتح الاحتفال الشيخ عاطف عبد الحليم الذي رحب بالحضور ، ودعى الطلاب والطالبات اشبال المدرسة لاعتلاء منصة الاحتفال وبرفع الرايات الخضراء تلى الطلاب سورة الفاتحة وقرأ الاخ محمد الحمصي ما تيسر من القران الكريم.



ثم كان الحضور مع الكلمة الترحيبية لفضيلة الشيخ انور عبود الذي اثنى على مشروع المدرسة وشكر كل انسان داعم لها معنوياً ومادياً.
هذا واتحفنا المهندس ابو يامن ايهاب ابراهيم بكلمة لجنة اولياء امور الطلاب فشكر بها القائمون على مدرسة الارقم على جهدهم خلال السنة الدراسية ودورهم بصقل شخصية ابنائهم.

لوحات ابداعية
بعدها كان الجمهور مع لوحات ابداعية قدمها طلاب المدرسة فكانت الفقرة الاولى كلمة الطلاب قدمتها الطالبة صابرين سعدي، والفقرة الثانية شعر عن مدرسة الارقم من ابداع الطالبة مريم شحادة، اما الفقرة التي تركت بصمتها عند كل شخص شاهدها فقرة الطالبتين دعاء دبور وزينب سعدي التي قدمتا فيها السيرة المختصرة للحبيب صلى الله عليه وسلم من خلال شعر رائع .

فقرات مميزة
ومن خلال فيلم قصير عرضت نشاطات المدرسة خلال السنوات الدراسية الماضية ثم جاءت كلمة مدير المدرسة احمد مصاروة فبين بها اهمية مشروع المدرسة بالحفاظ على هوية طلابنا مستندين على تعاليم القران وسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وشرح للحضور عن منهاج المدرسة والنشاطات التي تقوم بها المدرسة خلال العام الدراسي وشكر الحضور وكل الداعمين للمشروع ، وشكر المسؤولين عن قاعة محمود درويش لاحتضانهم وتوفيرهم مكان الاحتفال. بعدها كان الحضور مع فقرة تكريم المدرسين والمدرسات وتكريم كل شخص ساهم ودعم مشروع المدرسة .
وكان مسك ختام الاحتفال تكريم صاحبة تاج الوقار الحافظة لكتاب الله كاملا عبير عمر عبد الفتاح . وجدير ذكره ان الاحتفال كان برعاية مجموعة اويس بيبي تويز بادارة الشيخ منير زبن فبارك الله فيهم وجعل ما قدموه بميزان حسناتهم.

مقالات متعلقة