الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

لوف: الفوز بلقب يورو 2012 ليس هدفي الوحيد نريد أن نلعب كرة جذابة ومعاصرة

كل العرب
نُشر: 03/06/12 16:54,  حُتلن: 23:08

يواخيم لوف:

اللاعبون الشباب لديهم إمكانيات جيدة رغم ذلك فإن البعض يمتلك خبرة أكبر على المستوى الوطني وخبرة أقل على المستوى الدولي، ينبغي أن نأخذ ذلك في الحسبان

يرى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أنه يتولى تدريب أمهر مجموعة من اللاعبين، منذ توليه المسئولية عقب نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا، ولكنه أكد أن الفوز بلقب يورو 2012 ليس هدفه الوحيد، وذلك قبل خمسة أيام على انطلاق كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا.

 

وأكد لوف الذي يتوجه بصحبة فريقه إلى بولندا غدا الاثنين، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه يرغب أيضا في أن يقدم فريقه كرة جذابة، مشيرا إلى أن المنتخب الأسباني حامل اللقب مازال من أقوى فرق البطولة وأنه يسعى للفوز عليه أخيرا.

إمكانيات جديدة
وصعد لوف مع المنتخب الألماني إلى نهائي يورو ،2008 حيث خسر أمام أسبانيا، كما خسر أمام أسبانيا أيضا في المربع الذهبي لمونديال 2010 بجنوب افريقيا. وبسؤاله حول ما إذا كان الفريق الحالي، الذي يعد الأصغر عمرا من جميع الفرق ال`16 المشاركة في البطولة، أفضل من الفريق الذي شارك في البطولتين الاخيرتين, أوضح لوف "إنه على الأرجح الأكثر مهارة". وأشار "اللاعبون الشباب لديهم إمكانيات جيدة، رغم ذلك فإن البعض يمتلك خبرة أكبر على المستوى الوطني، وخبرة أقل على المستوى الدولي، ينبغي أن نأخذ ذلك في الحسبان". وشدد "نطمح إلى اللقب، ولكننا لن نلعب باستخفاف، ولن نصيب أنفسنا بالتوتر، نريد أن نلعب كرة جذابة، كرة معاصرة".

مقالات متعلقة