الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 09:01

إعدادية الزهراوي في اكسال تشهد يوماً رياضياً مميزاً

أحمد عزايزة -
نُشر: 03/06/12 16:36,  حُتلن: 17:45

رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة:

هذه الفعاليات وهذا اليوم من شأنه أن يعزز اللحمة وأواصر المحبة بين جميع المشاركين

يوم ملفت للنظر ورائع جدا وهو عبارة عن عرس رياضي بكل ما تعنيه الكلمة فلا يوجد أجمل وأروع من أن تشاهد الطالب والمعلم في جو من الفرح والسعادة

ضمن سلسة فعالياتها المتنوعة التعليمية والترفيهية نظمت مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال صباح يوم الخميس 2012-5-31 يوما رياضيا مميزا حافلا بالفعاليات والنشاطات الترفيهية والرياضية لجميع طلاب المدرسة، والذي أقيم في ملعب القرية، حيث شمل البرنامج الكثير من المحطات وزع فيها الطلاب وفق برنامج منظم وهادف بحسبه يشارك كافة طلاب المدرسة في المحطات المختلفة، وقد اشرف على التقييمات حكام من طلاب وطالبات الثانوية ، ومما ضاعف البهجة والفرحة في هذا اليوم،الموسيقى والأنغام والأغاني الجميلة التي رافقت الطلاب طوال اليوم، بالإضافة إلى وجبة الغذاء الفاخرة التي أعدها المعلمون لطلابهم.

 

وقد حضر اليوم كل من رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة والقائم بأعماله ومدير قسم المعارف ومجموعة من الضيوف .

عرس رياضي
وفي كلمته قال رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة: "يوم ملفت للنظر ورائع جدا، وهو عبارة عن عرس رياضي بكل ما تعنيه الكلمة فلا يوجد أجمل وأروع من أن تشاهد الطالب والمعلم في جو من الفرح والسعادة". وأضاف: "إن هذه الفعاليات وهذا اليوم من شأنه أن يعزز اللحمة وأواصر المحبة بين جميع المشاركين". وشكر المحامي عبد السلام دراوشة في ختام كلمته كل الذين اشرفوا على هذا اليوم وأشاد بشكل كبير بدور المدرسة ومديرها وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

توزيع ميداليات
وبدوره أشار مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة إلى أهمية هذا اليوم لمردوده الإيجابي على الطلاب كما وأشاد بطاقم الهيئة التدريسية، وخص بشكره معلم التربية البدنية الأستاذ محمود شدافنة، واعتبر اليوم ناجحا ذلك أنه حقق أهدافه التربوية، الإجتماعية والنفسية. وأضاف: "إن النجاح الذي حقق ما كان لولا تظافر الجهود وتعاون طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة".
واختتم مدير المدرسة هذا اليوم بتوزيع الميداليات والكؤوس على الطلاب، الصفوف والفرق الفائزة.

مقالات متعلقة