الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

وحدة النهوض بالشبيبة في النقب تقيم حملة نظافة تحت شعار لتبقى بلدي أنظف وأرقى

كل العرب
نُشر: 03/06/12 16:32,  حُتلن: 17:00

مشاركة الضياء هدفت إلى تعزيز التثقيف البيئي للشباب والمساهمة بحل مشكلات العنف وإتلاف الممتلكات العامة من خلال تفريغ طاقاتهم في العمل التطوعي الإيجابي

شباب الضياء نظموا حملة نظافة استهدفت بعض شوارع القرية وشارك فيها العديد من أبناء وحدة النهوض وقد لاقت هذه المبادرة الطيبة ترحيباً واسعاً من قبل سكان القرية

كامل العمرني:

نحن نؤكد أن النظافة تعكس الوجه الحضاري للمجتمع و مدى تقدمه ومن هنا يأتي إهتمام الضياء واكتراثها بدور التربية البيئية في تنمية سلوك النظافة

استمرارًا لمنهج النظافة وجودة البيئة الذي أعلنته وحدة وحدة النهوض بأبناء الشبيبة شقيب السلام الضياء منذ لحظاتها الاولى، وانطلاقًا من أهداف إدارة الضياء التي تسعى إلى تعزيز القيم الرئيسية التي تتمثل في الإلتزام بالمسؤولية الإجتماعية، والأخلاق الطيبة الكريمة، وتعزيز الوعي العام، وخدمة المجتمع . أقامت الضياء حملة نظافة تحت شعار "معا لتبقى بلدي أنظف وأرقى".

نظم شباب الضياء حملة نظافة استهدفت بعض شوارع القرية وشارك فيها العديد من أبناء وحدة النهوض بالشبيبة الضياء وقد لاقت هذه المبادرة الطيبة لشباب الوحدة ترحيباً واسعاً من قبل سكان القرية وأصحاب المحلات التجارية الذين قدّموا الشكر والثناء للشباب الحريصين على نظافة قريتهم بحاراتها وشوارعها لتصبح بالمظهر اللائق لها ولأهلها.

تعزيز التوعية والتثقيف البيئي
وهدفت مشاركة الضياء هذه إلى تعزيز التوعية والتربية والتثقيف البيئي للشباب، والمساهمة بحل مشكلات العنف والتخريب وإتلاف الممتلكات العامة من خلال تفريغ طاقاتهم في العمل التطوعي الإيجابي. واختتمت هذه الحملة بوجبة عشاء فاخرة أعدّها مرشدي الوحدة ومعلميها لأبناء الشبيبة شاكرين لهم العمل الدءوب من أجل نظافة البيئة وجودتها، مثمنين دورهم في بناء المجتمع ورقيه وإزدهاره.

إنعكاس الوجه الحضاري للمجتمع
مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كامل العمرني قال: "نحن نؤكد أن النظافة تعكس الوجه الحضاري للمجتمع و مدى تقدمه. ومن هنا يأتي إهتمام الضياء واكتراثها بدور التربية البيئية في تنمية سلوك النظافة. فالنظافة تعتبر سلوك من السلوكيات التي يجب أن يتم التأكيد عليها للوصول إلى الرقي. وهذا السلوك يجب أن نزرعه في عقل المجتمع بكافة أعماره وفئاته". وشكر العمرني كل من شارك في هذه الحملة من معلمون، وشباب ومرشدون واللذين اجتهدوا في العمل والعطاء والجهد، كما وبارك مبادرات مرشدي الوحدة ومعلميها في مجال التوعية البيئية، وحث أبناء الضياء وشبابها على المحافظة بالبيئة والإهتمام بنظافتها دومًا.

بناء مجتمع عصامي
وعبّر رئيس المجلس المحلي عامر ابو معمر عن شكره لأبناء شبيبة الضياء وأبدى إعجابه بمشاريع الضياء وبرامجها المختلفة والتي تهدف الى بناء مجتمع عصامي، مؤكدًا على أن: "للتربية والنظافة وجودة البيئة وتسيير العلاقات الإجتماعية بين أفراد المجتمع مذهب عريق لابد من إجلال المبادرين اليه والإعتزاز بهم".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221457.11
BTC
0.51
CNY