الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

احياء ذكرى المربي محمد مصاروة

محمد محسن وتد
نُشر: 20/09/06 10:55

تحت رعاية جمعية الشفاعة والرحمة والمجلس المحلي كفرقرع احتفل في ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية باختتام المهرجان الرياضي لاحياء ذكرى المرحوم المربي محمد حسن مصاروة والذي كان مربيا وحكما بالدوري الاسرائيلي والاسلامي والذي توفي اثناء اداء العمرة الشهر الماضي. وشاركت في المهرجان ست فرق رياضية وهي فريق القدس وفريق الرسالة وفريق الاخوان وفريق الكوكب وفريق الحكام وفريق الشفاعة والرحمة. وقد جمعت المباراة النهائية فريقي الاخوان وفريق الكوكب وفاز فريق الاخوان بالكاس البطولة والمهرجان بعد فوزه بهدف وحيد، وحل فريق الكوكب في المرتبة الثانية ببطولة المهرجان .
وقد اقيم احتفال اختتامي لهذا المهرجان الرياضي بحيث وزعت الكؤوس والميداليات على جميع اللاعبين والحكام . وخلال الاحتفال تحدث مندوبا عن العائلة محمد خضر عاصي الذي اشاد بمزايا وصفات المرحوم وقال بانه كان مربيا مميزا وقد افنى حياته في خدمة المجتمع حيث قدم من خبرته بسلك التربية والتعليم وعلم القراءة والكتابة لبنات الصم بجمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع وكان مندوبا للحجاج والعمار .
 كما تحدث القائم باعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي جمال ابو فنة واشاد بالخلق الحسن الذي تميز به المرحوم مشرا الى العطاء الكبير الذي قدمه المرحوم في مختلف مجالات ونواحي الحياة. وتحدث عن جمعية الشفاعة والرحمة الحاج جابر عوض واشاد هو الاخر بالدور الكبير الذي قدمه المرحوم في خدمة اهالي القرية في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

مقالات متعلقة