الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

مجد الكروم: مدرسة السلام تكرم المرحوم المربي رشيد فرحات بإفتتاح مكتبة على اسمه

كل العرب
نُشر: 03/06/12 14:07,  حُتلن: 17:23

نجل المرحوم الدكتور مرشد فرحات شكر كل من ساهم وشارك بحفل افتتاح المكتبة وشكر ادارة مدرسة السلام على هذه الخطوة الجريئة والمباركة

ما لم يفعله غيرها فعلته مدرسة السلام في مجد الكروم، فتكريماً لمسيرته ولعطاءه على مدار خمسة عقود كرمت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم ذكرى المرحوم المربي الفاضل واستاذ اللغة العربية مدير مدرسة الشاغور سابقاً رشيد فرحات ( ابو مرشد) رحمه الله بأفتتاح مكتبة عامة على أسمه داخل المدرسة، وذلك بحضور زوجته وابناءه وبناته واحفاده وافراد العائلة الكريمة ولفيف من اهالي القرية من رفاق المرحوم المربي ابو مرشد في سلك الدراسة ومن اخوته ورفاقه من بيت الله ومسيرة البراق.

وقد تحدث في حفل تدشين وتسمية المكتبة على اسم المرحوم مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان (ام باهر) التي رأت من الواجب تكريم المرحوم ولو بالقليل على عطاءه بتسمية المكتبة المدرسية على اسمه. كذلك تحدثت خلال الحفل ابنة المرحوم المربية زينب شاهين التي تدرس في مدرسة السلام وشكرت في بداية حديثها الحضور على المشاركة وادارة المدرسة على التكريم.

افتتاح المكتبة
كذلك شكر نجل المرحوم الدكتور مرشد فرحات كل من ساهم وشارك بحفل افتتاح المكتبة وشكر إدارة مدرسة السلام على هذه الخطوة الجريئة والمباركة. وقد قام الدكتور مرشد بازاحة الستار عن اسم المكتبة ومدخلها ليدخل الحضور الى داخلها لتفقدها والاستمتاع بفحواها اذ خصصت زاوية خاصة منها للجلسة العربية، وذلك لفقرة حكايات جدي وجدتي التي يتنسجم ويتفاعل منها الطلاب. شكر خاص لأدارة مدرسة السلام على هذه الخطوة والتي جاءت لاعطاء كل ذا حق حقه وبوركتم خيراً على هذه الخطوة، رحم الله ابا مرشد وبفضل المكتبة المدرسية في مدرسة السلام سنبقى نذكرك يا مربينا الاول.

مقالات متعلقة