الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

مدرسة أورط الشاملة على اسم حلمي شافعي بعكا تحصد جوائز مسابقة الفنون

أمين بشير -
نُشر: 03/06/12 12:40,  حُتلن: 22:33

المسابقة الأولى كانت حول موضوع أهمية التطوع في المجتمع والتي اشتركت فيها مدرسة أورط الشاملة على اسم حلمي شافعي بعكا بعشرة رسومات

الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عبّر عن سعادته وفرحته بهذا الإنجاز في مجال الفنون وأكد على دعمه الدائم للمواهب الطلابية في كافة الموضوعات لرفع اسم المدرسة عاليًا

نظّمت شبكة مدارس أورط مسابقتين في مجال الفنون، اشتركت فيهما أكثر من 20 مدرسة تابعة لشبكة أورط. المسابقة الأولى كانت حول موضوع "أهمية التطوع في المجتمع"، والتي اشتركت فيها مدرسة أورط الشاملة على اسم حلمي شافعي بعكا بعشرة رسومات، وقد فاز كل من الطالبة دينا مصري من الصف الحادي عشر والطالب باسل قشاش من الصف العاشر على المرتبة الثانية وحصلا على جائزتين ماليتين وشهادتي تقدير.

أما المسابقة الثانية فكانت حول موضوع "أزرق أبيض بالألوان"، حيث أُقيم إحتفال كبير بكلية "هرملين" بنتانيا يوم الاربعاء الماضي، هذا وقد فاز الطالب أركان عيايطي من الصف السابع بالمرتبة الثانية وحصل على جائزة مالية وشهادة تقدير.

شهادات تقدير وجوائز
كما حصل على شهادات التقدير كل من الطالبة منية شيمان من الصف العاشر، الطالبة مناي عامر من الصف التاسع، الطالبة دينا مصري من الصف الحادي عشر، والطالبة ايمان حتحوت من الصف السابع، وقد قام بتوزيع الجوائز والشهادات اريه جلوخ مدير الفنون والتصميم بشبكة مدارس أورط، وقد حضر الحفل الأستاذ ميلاد خليل مركّز التربية الإجتماعية، والأستاذ إياد عرابي مركّز التربية المرورية، كما وقد شارك البعض من أهالي الطلاب.

دعم المواهب الطلابية
وفي حديث مع الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عبّر عن سعادته وفرحته بهذا الإنجاز في مجال الفنون وأكد على دعمه الدائم للمواهب الطلابية في كافة الموضوعات لرفع اسم المدرسة عاليًا، كما أشاد الأستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية بهذا الفوز للمدرسة وتمنى المزيد من الإنجازات على جميع الأصعدة. وقد أشرف أحمد عرابي على الإعلام، كما وأشرفت المعلمة إسلام زكور مسؤولة الحوسبة عن التسويق.

 

مقالات متعلقة