الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

يوم مميز للغة الانجليزية في المدرسة الاعدادية أ في المغار بمشاركة الأهالي

أمين بشير -
نُشر: 03/06/12 10:28,  حُتلن: 14:21

المدرسة الاعدادية "أ" في قرية المغار نظمت يومًا للغة الإنجليزية لطلاب الصف السابع "أ" بمشاركة أهالي الطلاب

اليوم تخلل كلمات ومحطات مختلفة وعرض إبداعات الطلاب من تمثيل وغناء وتحدث عن شخصيات عالمية وأدباء وشعراء ومسابقات في اللغة

الاستاذ سلمان دغش:

لهذا اليوم أهداف عديدة منها  إستعمال اللغة الانجليزية بطلاقة وزيادة وعي الطلاب لأهمية اللغة بإعتبارها لغة عالمية وإستعمال مصادر والحصول على معلومات من الكتب والموسوعات والانترنت

نظمت المدرسة الاعدادية "أ" في قرية المغار يومًا للغة الإنجليزية لطلاب الصف السابع "أ" (صف العلوم) بمشاركة أهالي الطلاب وبحضور كل من رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم وعماد دغش مدير قسم المعارف والدكتور سعيد قزل مدير المدرسة والاستاذ منير طنوس مدير الاشكول، الأستاذ يوسف دغش مفتش اللغة الانجليزية في الوسط الدرزي والبدوي، ممثلي لجنة الصف ومركزة موضوع اللغة الانجليزية المعلمة سمر فراج.

تخلل هذا اليوم كلمات ومحطات مختلفة وعرض إبداعات الطلاب من تمثيل، غناء، تحدث عن شخصيات عالمية وأدباء وشعراء، مسابقات في اللغة، وقصص شعبية وغيرها. وقد تم إشراك الأهالي في قسم من هذه الفعاليات والعروض.

زيادة وعي الطلاب
وفي كلمتة تحدث الاستاذ سلمان دغش عن أهمية هذا اليوم قائلًا "إن لليوم أهداف عديدة:

- استعمال اللغة الانجليزية بطلاقة .
- زيادة وعي الطلاب لأهمية اللغة بإعتبارها لغة عالمية .
- إستعمال مصادر والحصول على معلومات من الكتب والموسوعات والانترنت .
- فرصة للطلاب لإبراز مواهبهم".
وشكر في كلمتة المعلمة سمر فراج مركزة الموضوع والطلاب على الجهد الذي بذلوة وكذلك المعلمة إبتسام حداد مربية الصف والاهالي وجميع الذين شاركوا فيه.

مقالات متعلقة