الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

اختتام مشروع مراكز تعلم في المركز الجماهيري حورة

كل العرب
نُشر: 02/06/12 19:21,  حُتلن: 19:24

مشروع مراكز تعلم هو عبارة عن مجموعات تعليمية لطلاب من صفوف الرابع والخامس والسادس

المشروع يهدف إلى تنمية قدرات ومواهب الطلاب ومساعدتهم في الدروس والمواضيع الأساسية والواجبات المدرسية وتقوية الجانب الأخلاقي لديهم

بأجواء كلها فرحة وسرور اختتم مشروع مراكز تعلم لهذا العام ،حيث بادر مرشدو قسم الشبيبة في المركز الجماهيري حورة بتنظيم احتفال ختامي لهذا المشروع، حيث خرجوا في نزهة ترفيهية إلى منتزه قولدا مائير وقد تناولوا وجبة غداء مع الطلاب ومن ثم انتقاء واختيار الفعاليات المتميزة والهادفة التي قام بها المشتركون في المشروع.



وفي الختام تم تلخيص السنة الدراسية مع الطلاب والتعرف إلى الفعاليات التي استمرت طيلة عام كامل. يذكر أن مشروع مراكز تعلم ، هو عبارة عن مجموعات تعليمية لطلاب من صفوف الرابع والخامس والسادس ، حيث كانوا يتعلمون أيام السبت من كل أسبوع في مدرسة الأندلس والمجد والزهراء .

تنمية القدرات والمواهب
ويهدف المشروع إلى تنمية قدرات ومواهب الطلاب ومساعدتهم في الدروس والمواضيع الأساسية والواجبات المدرسية وتقوية الجانب الأخلاقي لديهم . إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة ومركز قسم الشبيبة العاملة والمتعلمة في المركز الجماهيري حوره عقب قائلا :" اشكر كل من ساهم في إنجاح فعاليات مشروع مراكز تعلم ، واخص بالذكر طاقم المرشدات والمرشدين الصغار والشبيبة العاملة والمتعلمة والمدارس التي مدت لنا يد العون على مدار السنة لما فيه فائدة للطلاب مشيدا إلى الجهود التي قام بها المرشدون من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة والمقررة لهذا المشروع" .

الاهتمام بالدراسة
علي أبو القيعان مدير المركز الجماهيري حورة قدم شكره لكل من ساهم وشارك ودعم من أجل إنجاح هذا المشروع من شبيبة ومرشدين كما شكر المدارس التي تعاونت معنا من أجل إنجاح المشروع مبينا أن المركز الجماهيري يسعى دائما إلى غرس القيم والاهتمام بالدراسة وتقوية الطلاب في شتى المواضيع مختتما كلمته بأمنياته للطلاب والمرشدين بالتوفيق والنجاح .

مقالات متعلقة