الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا : لم أعد أستمتع مع برشلونة والليغا أصبحت صعبة

كل العرب
نُشر: 02/06/12 18:33,  حُتلن: 23:50

بيب غوارديولا :

ليس لدي ما أقرره وسوف أرى ما يمكنني القيام به حيث من الممكن أن أعود إلى برشلونة مرة أخرى وربما لا ولكن هذا النادي سيبقى في القلب وأنا دائماً سأكون بالقرب منه

تحدث مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن صفوف النادي الكتلوني بعد الخسارة المفاجئة في الدوري الإسباني ضد برشلونة على ملعب كامب نو (2/1) وضد تشيلسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الشاب في أول تصريح له : "لم أعد أستمتع مع برشلونة في مباريات دوري أبطال أوروبا في حين أن الليغا الإسبانية أصبحت صعبة للغاية ، مدرب برشلونة بحاجة للكثير من الطاقة وبعد كل هذا الوقت فإنه يحتاج إلى الإبتعاد عن صفوف الفريق".

تساؤلات
ورفض المدرب بيب غوارديولا التطرق إلى مسألة مستقبله واضاف : "ليس لدي ما أقرره وسوف أرى ما يمكنني القيام به حيث من الممكن أن أعود إلى برشلونة مرة أخرى وربما لا ولكن هذا النادي سيبقى في القلب وأنا دائماً سأكون بالقرب منه". واعترف المدرب الإسباني أنه يريد العيش مع عائلته في مدينة مانهاتن (نيويورك) الأمريكية فيما رد على سؤال حول لقب كأس ملك إسبانيا الذي توج به مع برشلونة ضد أتلتيك بلباو وقال : "لقد استمتعت في هذه المباراة واللاعبون أردوا تقديم هدية لي".

مقالات متعلقة

Got