الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 00:02

مطلقة: تركت زوجي لأجله والآن يعتذر عن علاقتنا فهل أعود الى طليقي

كل العرب
نُشر: 02/06/12 12:50,  حُتلن: 17:35

أبرز ما جاء في الرسالة:

سبب طلاقي بكل صراحة انني تعرفت على شاب ولي علاقة معه منذ السنتين وطليقي لم يكن يعلم

عملت المستحيل من مشاكل لكي زوجي يطلقني وانا الان لا اعرف ماذا افعل مع حبيبي الحالي الذي اصبح يتعذر عن استمرار علاقتنا

انا الان نادمة لكن لا استطيع ان اكذب مرة اخرى واقول لاهلي وعائلتي الكبيرة انا سبب المشاكل مع زوجي السابق وليس هو كما ادعيت عليه

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا لموقع العرب ارجو منكم نشر مشكلتي لعلني اجد حلا لما انا فيه انا سيدة من *** ابلغ من العمر 36 عاما اعمل مدرسة  كنت فد تزوجت منذ حوالي الخمس سنوات وانجبت 3 اطفال انا الان مطلقة واعيش في بيت والدي واطفالي مع طليقي.


صورة توضيحية- تصوير:thinkstockphotos

سبب طلاقي بكل صراحة انني تعرفت على شاب ولي علاقة معه منذ السنتين وطليقي لم يكن يعلم عملت المستحيل من مشاكل لكي زوجي يطلقني وانا الان لا اعرف ماذا افعل مع حبيبي الحالي الذي اصبح يتعذر عن استمرار علاقتنا مع العلم انني مطلقة بطلقة رجعية فقط ولا ادري ماذا افعل هل اذهب لزوجي السابق واعتذر عما فعلت له واتهمته به ام اكمل حياتي وحدي انا الان نادمة لكن لا استطيع ان اكذب مرة اخرى واقول لاهلي وعائلتي الكبيرة انا سبب المشاكل مع زوجي السابق وليس هو كما ادعيت عليه ارجوكم انا اعيش نارا منذ حوالي الاسبوع ارشدوني خيرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة