الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

إقرأ في كفر قرع تكرم الطلاب المتفوقين في المدرسة الثانوية

كل العرب
نُشر: 02/06/12 12:17,  حُتلن: 12:42

مدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي القى كلمة شكر فيها طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الذين عملوا سويا لتحصيل هذا الانجاز الرائع

جمعية "اقرأ" القطرية قدمت هديتين قيمتين لأفضل طالبين في المدرسة وهي عبارة عن تخفيض بقيمة 50 % من دورة بسيخومتري كاملة في المعهد المتميز "اقرأ بسيخومتري"

نظمت لجنة اقرأ المحلية في كفر قرع مساء يوم الجمعة احتفالا كبيرًا في المركز الجماهيري -حوارنة، كرّمت خلاله الطلاب المتفوقين في المدرسة الثانوية من صفوف العواشر، بمشاركة حشد كبير من الأهالي والطلاب المحتفى بهم. تولى عرافة الاحتفال الأخ محمد مصاروة -عضو لجنة اقرأ- الذي حيّا الطلاب على علاماتهم المشرفة ودعا إلى مزيد من التقدم والارتقاء في سلم العلم، وقد ابتدأ الحفل بقراءة من الذكر الحكيم تلاها الطالب الجامعي طارق عسلي. ثم عُرض فيلم قصير يحوي إ نجازات ونشاطات لجنة اقرأ خلال السنة الدراسية الحالية نالت إعجاب المشاركين، تلى ذلك كلمة لمندوب لجنة اقرأ المحلية في كفرقرع الأستاذ شادي عثامنة عبر في سياقها عن فخره بمشاهدة هذا الكم الهائل من الطلاب المتميزين بدراستهم وأخلاقهم، وأوضح معايير إختيار هؤلاء الطلاب وأنها لا تقتصر على التحصيل العلمي فحسب إنما على المستوى الأخلاقي والديني كذلك، وأكد أن لجنة اقرأ المحلية تسعى لتكون عنواناً في كل ما يتعلق بالتعليم في كفر قرع.



بعدها قدم رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة كلمة عبر فيها عن شكره للجنه اقرأ المحلية وأثنى على اعمال الحركة الاسلامية بشكل عام. ومن جهته ألقى مدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي كلمة شكر فيها طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الذين عملوا سويا لتحصيل هذا الانجاز الرائع. أما كلمة الطلاب فكانت للطالبة سماح محسن التي شكرت المربين والمعلمين في المدرسة على جهودهم الجبارة لتهيئة كل الظروف من اجل تحصيل النجاح. الشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام مسجد الحوارنة ألقى كلمة الحركة الإسلامية تحدث فيها عن أهمية الربط ما بين الارتقاء العلمي والتعليمي والتميز في النجاح وما بين الحفاظ على الأخلاق والصفات الإنسانية.

خواطر وشعر
ثم كانت فقرة الطلاب وابداعاتهم حيث قدمت مجموعة من الطالبات كلمات شكر خواطر وشعر ايضا، ومن ثم كانت محاضرة للأستاذ وسيم عمر طالب سنة خامسة في كلية الطب في الجامعة العبرية القدس بعنوان "ثقافة التميز :كيف السبيل؟"
واختتم الاحتفال بالفقرة المركزية بتكريم 68 طالبا وطالبة متفوقين من المدرسة الثانوية، حيث وزعت شهادات تقدير قيمة على الطلاب بالإضافة لمجموعه هدايا جميلة، كما قدمت جمعية "اقرأ" القطرية هديتين قيمتين لأفضل طالبين في المدرسة وهي عبارة عن تخفيض بقيمة 50 % من دورة بسيخومتري كاملة في المعهد المتميز "اقرأ بسيخومتري".

مقالات متعلقة