الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

عشرات الطلاب من مدن وقرى الشمال بزيارة لصالة العرض والفنون في أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/06/12 10:51,  حُتلن: 11:49

الزيارة هدفت للاطلاع عن كثب على جميع الاعمال الفنية والتراثية المتواجدة بأرشيف صالة العرض والفنون وللاطلاع على تاريخ وتراث مدينة أم الفحم من خلال الافلام الوثاقية والبومات الصور والورشات الفنية

سعيد أبو شقرة مدير صالة العرض والفنون:
المعرض يوثق تاريخ مدينة أم الفحم الفلسطيني من جميع الجوانب وعلى رأسها الجوانب الفنية التشكيلية والرسومات والافلام الوثائقية

ضمن مهرجان 800 عام لمدينة أم الفحم، شارك يوم أمس الجمعه العشرات من طلاب المدارس الثانوية من شمالي البلاد من قسم تعليم اللغة الانجليزي بلجنة المتابعه للجماهير العربية، في يوم دراسي بصالة العرض والفنون بأم الفحم. وقد حضر على رأس الوفد الطلابي المشارك الدكتورة منال يزبد ومدير المشرع عاطف معدي.

 

هذا وهدفت الزيارة للاطلاع عن كثب على جميع الاعمال الفنية والتراثية المتواجدة بأرشيف صالة العرض والفنون وللاطلاع على تاريخ وتراث مدينة أم الفحم من خلال الافلام الوثاقية والبومات الصور والورشات الفنية.

توثيق تاريخ أم الفحم
وقد تحدث سعيد أبو شقرة مدير صالة العرض والفنون بمدينة أم الفحم عن اهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات لما فيها فائدة في تعزيز التعاون والمشاركة مع بين افراد المجتمع، مشيرا الى أن مشاركة لجنة المتابعة اليوم هي اكبر دليل على اهمية وعظمة هذا المعرض الذي تنظمه صالة العرض. وقال أبو شقرة :"إن هذا المعرض يوثق تاريخ مدينة أم الفحم الفلسطيني من جميع الجوانب، وعلى رأسها الجوانب الفنية التشكيلية والرسومات والافلام الوثائقية".

مقالات متعلقة