الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

كأس اوروبا 2012: الايطالي تشيزاري برانديلي يلوح بالانسحاب والاتحاد ينفي

كل العرب
نُشر: 02/06/12 08:05,  حُتلن: 08:42

تشيزاري برانديلي:
اذا كان لمصلحة كرة القدم ان لا يذهب المنتخب الايطالي الى كأس اوروبا 2012 فهذا لن يكون مشكلة

لوح مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي الجمعة بالانسحاب من كأس اوروبا 2012 في بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو لغسل العار الذي لحق بكرة القدم الايطالية من جراء التلاعب بالنتائج او ما عرف باسم "كالتشوسكوميسي"، لكن الاتحاد الايطالي سارع الى نفي هذا الامر معتبرا انها "لحظة غضب".

 

وقال برانديلي لشبكة "راي سبورت" قبيل المباراة الودية مع روسيا "اذا كان لمصلحة كرة القدم ان لا يذهب المنتخب الايطالي الى كأس اوروبا 2012، فهذا لن يكون مشكلة"، لكن الاتحاد نفى ذلك على الفور. وخفف نائب رئيس الاتحاد الايطالي ديميتريو البرتيني من وقع تصريحات المدرب، وقال "انها مزحة من جانب برانديلي، انها لحظة غضب او مجرد فكرة. لا توجد اي مخاطر بالنسبة الى مشاركة ايطاليا في كأس اوروبا".

موجة اعتقالات
واضاف لاعب الوسط الدولي السابق البرتيني "هناك امور اكثر اهمية. لا احب الحملات. احب النقاش وليس اتخاذ المواقف دون الاخذ في الحسبان النتائج المترتبة عليها. اريد ان اتكلم فقط عن كرة القدم، لكن ما يجري يدفعنا الى الحديث عن اشياء اخرى". وتأتي توضيحات البرتيني على خلفية موجة الاعتقالات التي تمت الاثنين، وادت الى ابتعاد المدافع دومينيكو كريستشيتو عن المشاركة في كأس اوروبا لورود اسمه كشاهد في التحقيق.

مقالات متعلقة