الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

عبد الباسط محاميد وخالدية محاجنه يحاضران في اكاديمية القاسمي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 01/06/12 11:04,  حُتلن: 12:24

الدكتور نبيل سعده الذي يحاضر في اكاديمية القاسمي قام بإفتتاح اللقاء ورحب بالمحاضرين والضيوف وطلاب السنة الثانية وقام بتقديم ملخص امام الحاضرين حول اهمية موضوع تقييم المعلمين

توجهت سكرتارية قسم التربية في اكاديمية القاسمي، وبالتنسيق مع وزارة المعارف للمربي عبد الباسط محاميد مدير مدرسة التسامح الاعدادية، وللمربية خالدية محاجنه مديرة الباطن الابتدائية وذلك لإلقاء محاضرة امام طلاب السنة الثانية في الكلية من جميع الاقسام. هذا وقام بإفتتاح اللقاء الدكتور نبيل سعده الذي يحاضر في اكاديمية القاسمي، ورحب بالمحاضرين والضيوف وطلاب السنة الثانية . وقام بتقديم ملخص امام الحاضرين حول اهمية موضوع تقييم المعلمين .

 

بعد ذلك قام كل من المربي عبد الباسط محاميد والمربية خالدية محاجنة بإلقاء محاضرة مشتركة حول اهمية تقييم المعلم خلال سنواته الأولى .

التقييم السنوي
وتطرقت كل منهما خلال المحاضرة الى سبل وطرق تقييم المعلم، وذلك بناء على نموذج تقييم مفصل تم تطويره من قبل وزارة المعارف، كما وتحدث كل من المحاضرين عن تجربته الشخصية التي خاضها خلال السنة الدراسية الحالية مع قسم من المعلمين في اطار التقييم السنوي لكل معلم. وفي نهاية المحاضرة قام الدكتور نبيل سعده بتوجيه شكر وامتنان لكل من المربي عبد الباسط محاميد والمربية خالدية محاجنه على تلبيتهما الدعوة، وعلى المضامين القيمة التي قاما بتقديمها لجميع طلاب الاكاديمية والضيوف الذين حضروا خصيصا للاستماع لهذه المحاضرة .

مقالات متعلقة