الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

إعدادية الزهراء ب كفركنا تحصد المرتبه الرابعه لكرة القدم المصغرة لمدارس الشمال

كل العرب
نُشر: 01/06/12 08:56,  حُتلن: 09:38

الفريق المدرسي لإعدادية الزهراء ب كفركنا توج في المرتبة الرابعة ضمن دوري كرة القدم المصغرة للمدارس في الشمال تحت إشراف قسم الرياضة في وزارة المعارف

 مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة:

أنا معتز بالإنجازات الرياضية العديدة التي تحققها المدرسة في المسابقات القطرية


الأستاذ مصطفى صبيح المشرف على تدريب الفريق:

أتمنى أن تستمر تلك الإنجازات بما فيها من فخر للقرية

توج الفريق المدرسي لإعدادية الزهراء ب كفركنا في المرتبة الرابعة ضمن دوري كرة القدم المصغرة للمدارس في الشمال تحت إشراف قسم الرياضة في وزارة المعارف. طلاب المدرسة كانوا قد فاقوا التوقعات بتأهلهم إلى مرحلة نصف النهائي وخسروا المبارتين المتبقيتين بعد أن نال أداؤهم إعجاب الجمهور والحضور من المسؤولين. وبذلك يكون الفريق أنهى رحلة مباريات شيقة خلال الأشهر الأخيرة تكللت بتأهله إلى مرحلة نصف النهائي. بعد أن كان قد فاز على العديد من المدارس وتخطاها بشكل مشرف.

 

أجريت المباريات في مدرسة مجدل شمس الغعدادية التي إستضافت المباريات بشكل مشرف للغاية. مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة أثنى على الإنجاز وشكر الطلاب على الروح الرياضية العالية والمستوى الكروي الرفيع الذي أظهروه من خلال سلسلة المباريات، وقد أعرب عن إعتزازه بالإنجازات الرياضية العديدة التي تحققها المدرسة في المسابقات القطرية.

أداء الطلاب الرفيع
بدوره، أثنى الأستاذ مصطفى صبيح المشرف على تدريب الفريق على أداء الطلاب الرفيع وعلى جهودهم الجبارة. وتمنى أن تستمر تلك الإنجازات بما فيها من فخر للقرية. ورافق الفريق الأستاذ نبيل عبد الغني (مساعد المدرب). أما لاعبو الفريق فهم: كمال سليم دهامشة، محمود عاطف دهامشة، أحمد عمران عواودة، أحمد رامز عواودة، أنطونيو ميخائيل حوا، إياد سامي سالم، أمير عيسى، ورد كريم، رفعت محمد عواودة، هشام عواودة، محمد أبو الهيجا.

مقالات متعلقة