الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

والدة الطفل المرحوم أنس صرصور: إبني قتل ولا يمكنني وصف مظهره ولن أنساه أبدا

من منى عرموش
نُشر: 01/06/12 02:39,  حُتلن: 19:36

الطفل فقدت آثاره وتم العثور على جثته في ظروف غامضة

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

 احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي في أبو كبير لتحديد اسباب وظروف الوفاة

العثور على جثة فتى يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات في كفرقاسم وعليها علامات عنف ملقاة بجانب منزلة

 تم اليوم الجمعة اصدار أمر منع نشر لمدة سبعة أيام يمنع نشر تفاصيل أسلوب وطريقة تنفيذ الجريمة أو أي من القرائن أو الدلائل أو التفاصيل التي تتعلق بجثة الضحية

رئيس بلدية كفرقاسم الحاج نادر صرصور:

الحادث مؤسف للغاية وخاصة أن الحديث يدور عن عائلة محترمة فقدت ابنا لها ووجدته ملقى بين اشجار الزيتون وعليه علامات عنف

أمل أن تصل الشرطة هذه المرة الى اسباب الوفاة ولا يسعنا إلا أن نقدم العزاء لأهل الفقيد ولجميع اهالي كفرقاسم الذين صدموا من هذا الحادث

 ليلى صرصور والدة المرحوم أنس للعرب:

في ساعات الليل المتأخرة احضروه لي ميتا ولم اصدق ما شاهدته عيني إذ لا يمكن وصف مظهره

هذه جريمة بشعة لا يمكن السكوت عليها وكم اتمنى أن يعود ابني الى حضني وسوف اتذكره طوال حياتي ولن أنساها ما حييت

كنت اليوم في التحقيق وقالت لي الشرطة إن ابني قتل على يد شخص ما زال مجهول الهوية ولا اعرف لماذا قتلوا ابني الذي يبلغ من العمر 10 سنوات

خرجنا بالأمس للمشاركة في حفل زفاف أحد الاقارب في حين كان ابني أنس مدعوا عند أحد اصدقائه وعندما عدنا الى البيت حوالي الساعة العاشرة لم يكن أنس موجودا في البيت

بأجواء من الحزن والبكاء المر والغزير شارك المئات من اهالي كفرقاسم وضواحيها في تشييع جثمان الطفل أنس صرصور البالغ من العمر 10 سنوات اولذي عثر على جثته بعد منتصف الليلة الفائتة بين كروم الزيتون وعليها علامات عنف خطيرة. وكان من بين المشاركين: رئيس بلدية كفرقاسم وأهل الفقيد وزملاؤه الطلاب الذين اعربوا عن استنكارهم الشديد لحادثة القتل التي ما زالت غامضة، ولم تعرف حتى الآن ما هي الاسباب التي ادت الى ذلك.


وفي حديث مع عم المرحوم محمد صرصور قال:" هذه حادثة مؤسفة جدا، ادخلت جميع افراد العائلة وكل أهل كفرقاسم الى اجواء من الحزن والقلق الشديد، وخاصة أن اسباب القتل لا زالت غير معروفة، ونحن ننتظر نتائج التحقيق كي نعرف الحقيقة، إذ أن الحديث يدور عن عدة اسباب ادت الى وقوع الحادث، ولا نعرف ما هي الحقيقة". وقال حمد الله صرصور لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" من قام بهذا العمل انسان جبان ولا اعرف فيما اذا كنت استطيع اعتباره من البشر، وعلى الشرطة أن تصل الى المجرم كي ينال اقصى العقاب، لأنه مسؤول عن مقتل الطفل أنس".

خوف وقلق
وقالت مواطنة من مدينة كفرقاسم:" الحادث المؤسف دب الخوف والقلق في قلوب ونفوس جميع سكان كفرقاسم، واصبحنا نقلق على اطفالنا، ولا اعرف كيف يمكن لنا ارسال ابنائنا الى المدارس في ظل وقوع حوادث من هذا النوع، وعلى الشرطة أن تدرك امرا مهما أنه اذا لم تقم بفك لغز هذه الجريمة فسوف نعيش بأجواء مقلقة وصعبة للغاية".

صورة غامضة
وقال رئيس بلدية كفرقاسم المحامي نادر صرصور:" نقدم العزاء لأهل الفقيد، ونقول إن ما حدث في بلدتنا كارثة كبيرة وخطيرة جدا، وعلى الشرطة أن تأخذ دورها في هذا السياق كي يكشفوا لنا الحقيقة والطريقة التي قتل بها الطفل أنس، حتى لا تبقى الصورة غامضة".
 


والدة الطفل المرحوم

والدة المرحوم تتحدث بلوعة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع ليلى صرصور قالت:"بالأمس خرجنا للمشاركة في حفل زفاف أحد الاقارب، في حين كان ابني أنس مدعوا عند أحد اصدقائه، وعندما عدنا الى البيت حوالي الساعة العاشرة لم يكن أنس موجودا في البيت، فسألنا عنه الأقارب والأصدقاء لكن دون جدوى، وبعدها ابلغنا الشرطة وباشرنا البحث عنه في كل مكان، وفي ساعات الليل المتأخرة احضروه لي ميتا ولم اصدق ما شاهدته عيني، إذ لا يمكن وصف مظهره".

ليته يعود الى حضني
وتابعت قائلة: "كنت اليوم في التحقيق، وقالت لي الشرطة إن ابني قتل على يد شخص ما زال مجهول الهوية. فوجئت من الخبر، ولا اعرف لماذا قتلوا ابني الذي يبلغ من العمر 10 سنوات". وأكدت قائلة: "هذه جريمة بشعة لا يمكن السكوت عليها وكم اتمنى أن يعود ابني الى حضني، وسوف اتذكره طوال حياتي، ولن أنساه ما حييت".

تفاصيل سابقة
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري أنه "واستكمالا لواقعة العثور على جثة الفتى في ساعات ما بعد ليلة أمس بكفرقاسم، تم اليوم الجمعة اصدار أمر منع نشر لمدة سبعة أيام يحظر منع نشر تفاصيل أي من اسلوب وطريقة تنفيذ الجريمة أو أي من القرائن أو الدلائل أو التفاصيل التي تتعلق بجثة الضحية" كما جاء في بيان الشرطة. وجاء في بيان لوبا السمري: " تمت إحالة التحقيقات بالقضية الى وحدة التحقيقات المركزية-لواء المركز اليمار على أن التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذة القضية ما زالت جارية" الى هنا بيان الشرطة.

 

وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن مصادر طبية: "أنه تم العثور بعد منتصف الليلة الماضية على جثة الطفل أنس صرصور البالغ من العمر 10 سنوات، بالقرب من أحد المنازل في مدينة كفرقاسم وقد تم اقرار وفاته". وتفيد مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الطفل فقدت آثاره في ساعات المساء من منزله وبعد ذلك تم العثور على جثته في ظروف غامضة وقد باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث لمعرفة اسباب الوفاة. وعمم الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :"أن الجثة عليها علامات عنف والتحقيق في اسباب الحادث ما زال جاريا ".

وذكر الطاقم الطبي لمركز البقاء "أنه على ما يبدو قام حيوان مفترس بمهاجمة الطفل وعضه من منطقة الرقبة ما ادى الى وفاته، لا سيما وأن رقبة الطفل المرحوم كانت ممزقة تماما ". 
 

حالة نفسية صعبة
وذكرت جدة المرحوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلة: " لا نعرف ما الذي جرى مع الطفل حتى الآن.  جميع افراد العائلة في حالة نفسية صعبة للغاية وبحالة من الصدمة، ونأمل أن تصل الشرطة الى الخيط الذي يحل اللغز".

تعقيب الشرطة
من جانبه، قال قائد شرطة راس العين راتسون بيرتس لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "وصلنا بلاغ من العائلة حول اختفاء آثار طفل فقد في ساعات المساء، وبعد أن باشرنا بعمليات البحث عنه وصلنا بلاغ آخر مفاده أن شابين من المدينة عثرا على جثته في بيت الزيتون، ولا يمكن في هذه المرحلة تشخيص اسباب الحادث، فيما إذا كان جنائيا أم لا".


الطفل المرحوم أنس صرصور



حادث مؤسف للغاية
وقال رئيس بلدية كفرقاسم الحاج نادر صرصور الذي تواجد في مكان الحادث: "هذا الحادث مؤسف للغاية، وخاصة أن الحديث يدور عن عائلة محترمة فقدت ابنا لها ووجدته ملقى بين اشجار الزيتون وعليه علامات عنف. أمل أن تصل الشرطة هذه المرة الى اسباب الوفاة، ولا يسعنا إلا أن نقدم العزاء لأهل الفقيد، ولجميع اهالي كفرقاسم، الذين صدموا من هذا الحادث". وتابع قائلا:" إذا وصلت الامور الى هذا الحد، بأن يفقد طفل في ظروف غامضة فإن الاوضاع خطيرة جدا، لأن كل من علم بالموضوع شعر أن اطفاله في خطر". 

احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام: "في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية ، وحوالي الساعة الثانية، تم العثور في كفرقاسم على جثة فتى يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات وعليها علامات عنف ملقاة بجانب منزلة، وقد تمت احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي في أبو كبير لتحديد اسباب وظروف الوفاة بينما باشرت شرطة الشارون بالتحقيق في كافة ملابسات وحيثيات الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية" كما أفادت لوبا السمري.

 
صور مؤثرة من تشييع الجنازة الحاشدة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
236595.11
BTC
0.52
CNY