الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

الأستاذ رامي ارفاعية من سالم يفوز بجائزة المعلم الأفضل في الدولة للعام 2012

إبراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 31/05/12 20:58,  حُتلن: 22:30

والمربي رامي ارفاعية هو العربي الوحيد من بين الفائزين الستة بالمسابقة بهذا اللقب على مستوى الدولة

المربي حماد اغبارية- مدير المدرسة سالم الإعدادية:

نبارك للأستاذ رامي ارفاعية ولأنفسنا ولسالم وطلعة عارة ووسطنا العربي بهذه الجائزة القيمة فهو مرب ناجح يحب طلابه ويقودهم نحو النجاح والتميز بخطى ثابتة

تسلم الأستاذ رامي ارفاعية من إعدادية سالم، في حفل مهيب جرى امس في القدس، بحضور رئيس الدولة شمعون بيرس ووزير المعارف جدعون ساعر، جائزة "المعلم الأفضل في الدولة" للعام 2012، بالإضافة إلى 5 معلمين يهود، وذلك في إطار المسابقة التي تنظمها سنويا صحيفة "يديعوت احرونوت" بالتعاون مع نقابة المعلمين و"مفعال هبايس".


الأستاذ رامي ارفاعية

 وشارك في المسابقة هذا العام ما يقارب 2000 معلم من الوسطين العربي واليهودي، حيث وصل إلى المرحلة قبل النهائية منها 15 معلما، وفي المرحلة النهائية فاز 6 منهم.

انجازات الأستاذ ارفاعية
والمربي رامي ارفاعية هو العربي الوحيد من بين الفائزين الستة بالمسابقة بهذا اللقب على مستوى الدولة. وهو يعمل مدرسا في مدرسة سالم الإعدادية - طلعة عارة، ومركزا للتربية الاجتماعية وللقاعة الرياضية في قرية سالم . وقام بالعديد من النشاطات والانجازات في مجال التعليم وحاصل على جائزة المعلم المبادر.

مربي ناجح
وقد بدا المربي رامي ارفاعية (33 سنة) حياته المهنية قبل 8 سنوات مدرسا لمواضيع ألجغرافيا التاريخ والمدنيات في مدرسة سالم الإعدادية. من ناحيته أعرب المربي حماد اغبارية- مدير المدرسة سالم الإعدادية، عن تهانيه الحارة باسم المدرسة، إدارة ومعلمين وعاملين وطلابا، للأستاذ رامي ارفاعية. وقال: " نبارك للأستاذ رامي ارفاعية ولأنفسنا ولسالم وطلعة عارة ووسطنا العربي بهذه الجائزة القيمة. فهو مرب ناجح يحب طلابه ويقودهم نحو النجاح والتميز بخطى ثابتة. ومعروف عنه انه صاحب أسلوب تدريسي اجتماعي متميز ينمي لدى طلابه روح الانتماء والاحترام النقد ألبناء المبادرة والعطاء. كما بادر بالكثير من المشاريع التربوية والتعليمية والاجتماعية على مستوى المدرسة وعلى المستوى الجماهيري".

تهنئة
وأشار المربي حماد اغبارية إلى أن "المدرسة وطاقمها الإداري قاموا بدعم الزميل رامي ارفاعية وترشيحه للمشاركة في المسابقة من باب إيمانهم بقدراته وتميزه وحبه للعطاء، وثقة منهم بأنه أهل أن يرشح لهذا المنصب فهو معلم نموذجي يحتذى به. فبارك الله فيه على هذا الانجاز المميز وألف ألف مبروك".
 

مقالات متعلقة