الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

كسيفة: فوز فريق مدرسة الأمل بالمرتبة الأولى في دوري كرة قدم مصغرة لمعلمي المدارس

كل العرب
نُشر: 31/05/12 19:44,  حُتلن: 22:43

عدنان العمور مدير قسم الرياضة في المجلس شكر الحضور والمدراء والمركز الجماهيري والشبيبة العاملة والمتعلمة وكل من ساهم في إنجاح الدوري عامة

فاز فريق مدرسة الأمل بالمرتبة الأولى في المباراة النهائية لدوري كرة القدم المصغرة الذي نظمه قسم الرياضة في مجلس كسيفه، بإدارة عدنان العمور، بعد أن فاز على فريق مدرستي الأندلس وتل كسيفه بالنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وقد شاركت في الدوري 8 فرق، وهي: فريق مدرستي اليرموك وأبو وادي، فريق مدرستي الأندلس وتل كسيفه، فريق مدرسة الأمل، فريق مدرسة الفاروق الثانوية الشاملة، فريق مدرسة "عمال" أبو ربيعه، فؤيق مدرسة حماد أبو ربيعه، وفريق لمعلمين من القرية يدرسون خارجها، وفريق مدرسة تل الملح.

حفل التتويج
وقد كان من بين الحضور في حفل التتويج بعد المباراة النهائية: مدراء مدارس، مدراء اقسم في المجلس، معلمين، وجمهور غفير من طلاب المدارس، ونائب رئيس المجلس محمد أبو عجاج، وعدنان العمور مدير قسم الرياضة في المجلس. وقد فازت مدرسة الأمل على المرتبة الأولى وقد حصلت على كأس ومبلغ بقيمة 3000 شيكل. أما فريق مدرستي الأندلس وتل كسيفه، والذي تربع على المرتبة الثانية، حصل على كأس ومبلغ قدره 1000 شيكل، كما حصلت مدرسة "عمال" أبو ربيعة كأس الأخلاق.

استمرار الدوري
وقد شكر محمد أبو عجاج، نائب رئيس المجلس في حفل التتويج، الحضور، ومدير قسم الرياضه، ومدراء المدارس والمعلمين. وفي كلمة عدنان العمور، مدير قسم الرياضة في المجلس، شكر الحضور والمدراء، والمركز الجماهيري، والشبيبة العاملة والمتعلمة، وكل من ساهم في إنجاح الدوري عامة، إدارة المجلس، ورئيس المجلس الأستاذ سالم ابو ربيعة خاصة، على دعمهم للرياضة عامة، وكرة القدم خاصة، كما شكر الحكام والحكم محمد الددا الذي حكم المبارة النهائية.
وأكد عدنان أن هذا الدوري سيستمر سنويا.

مقالات متعلقة