الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

اكسال: يوم التواصل في المدرسة الابتدائية ب بحضور مفتشي وزارة المعارف

أحمد عزايزة -
نُشر: 31/05/12 15:57,  حُتلن: 17:56

الدكتور صبيح عوده افتتح كلمته الترحيبية بالثناء على مجهود طواقم المركزين والمدراء والمفتشين لإنجاح المشروع
 
الاخصائي النفسي محمود سعيد قد محاضرة قيمة تحدث فيها عن التغيرات النفسية عند الطلاب في حالات الانتقال مقدما بعضا من توصياته للاسرة

أقيم يوم الاربعاء الموافق 30.05.2012 ، يوم دراسي في المدرسة الابتدائية "ب"-اكسال، بادارة الدكتور صبيح عودة، تحت عنوان "التواصل والمراحل الانتقالية بين مؤسسات التعليم في اكسال".


 
حضر اليوم الدراسي كل من مفتش المدرسة ،الدكتور خالد عزايزة،  ومفتشة البساتين سناء علاء الدين، بالإضافة لحضور النائب باسل دراوشة ومدير قسم المعارف أحمد يحي ومدراء المدارس: الاساتذة سعيد دراوشه وفهمي دراوشه، ومركزي المواضيع في جميع المدارس الابتدائية، الاعداديه والثانوية في القرية، والمستشارين والاخصاء النفسيين ومعلمات البساتين ومربيات الاوائل في اكسال.

 أهمية العمل الجماعي
افتتح الدكتور صبيح عوده كلمته الترحيبية بالثناء على مجهود طواقم المركزين والمدراء والمفتشين لإنجاح المشروع، وقد تحدث كل من النائب باسل دراوشة ومدير قسم المعارف ،عريف الحفل ، أحمد يحي شاكرين مفتش المدرسة ومديرها الدكتور صبيح عوده وجميع الهيئات التدريسية في القرية، وشددا على مدى أهمية العمل الميداني بمشاركة جميع الهيئات التدريسية في القرية.
 
حلقات نقاش
ولا ننسى المحاضرة القيمة للاخصائي النفسي محمود سعيد، التي تحدث فيها عن التغيرات النفسية عند الطلاب في حالات الانتقال مقدما بعضا من توصياته للاسرة. كذلك تحدث في حلقات النقاش مدراء المدارس والمستشارة امتياز شدافنة، حيث قدموا وصفا وشرحا عن المراحل التي قطعوها مع طواقمهم. كما تطرقت المفتشة سناء علاء الدين الى تجربة البساتين والاوائل في التواصل، وقام مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة أبو حسين بإجمال المشروع ونجاحه على المدى البعيد والقريب، وقدم التحية للجميع وقام بتوزيع نشرة توصياته على جميع المشتركين. يذكر أن الدكتور صبيح عودة قدم قصيدة باللغة العبرية تليق بالطواقم التعليمية والتربوية وبالمستشارة التنظيمية كلفتة شكر وتقدير لجهودهم. 

مقالات متعلقة