الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

النائب بركة خلال حفل استقبال أحمد الحلو بالناصرة: العنصرية ضد العرب طالت الرياضة

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 31/05/12 15:37,  حُتلن: 21:18

علي سلام القائم بأعمال رئيس البلدية:

نحتفل اليوم بالإفراج عن احمد الحلو بعد إعتقاله لمدة أسبوع وذلك بشبهة التخاذل في مباراة الاخاء الناصرة مع ابناء اللد 

الهدف الأساسي من هذه التهم تدمير الفريق والتأثير عليه بشكل سلبي ونحن سنتصدى لهذه التهم

المحامي أحمد مصالحة:

غيمة سوداء مرت وحققنا النجاح بسبب تكاتف اعضاء الفريق مع بعضهم البعض

وتم اليوم الإفراج عن أحمد الحلو ولاعبي الفريق بكفالة وشروط مذلة حيث كان مستوى الأداء القانوني في الجلسة الأخيرة غير أخلاقي

النائب محمد بركة:

 هكذا في اسرائيل، تبدأ المؤامرات ما دام الضحية عربي ويتهمونه بالتخاذل حتى في الرياضة!!!

بأجواء إحتفالية مميزة، تم ظهر اليوم الخميس في حي الفاخورة في الناصرة إستقبال مدير قسم الرياضة في بلدية الناصرة أحمد الحلو وإداري فريق الاخاء وذلك بعد اطلاق سراحه بعد اعتقاله لمدة 8 ايام بشبهة التخاذل في مباراة الدوري الممتازة بين فريقي مكابي الإخاء الناصرة وأبناء اللد.
واستقبل الحلو من قبل عائلته وأقربائه والعشرات من ابناء الحي والناصرة الذين حضروا للتضامن معه.



وكان من بين المستقبلين لأحمد الحلو القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام، وأشقائه محمود وربيع وسميح الحلو، والنائب محمد بركة والناطق بلسان بلدية الناصرة سهيل دياب، والمحامي أحمد مصالحة، وعدد من موظفي بلدية الناصرة في قسم الرياضة، وعدد كبير من الأهل والأقرباء الذين إستقبلوه بإحتفال مميز.

النائب بركة: عندما يكون الحديث عن العرب تبدأ المؤمرات
وهنأ النائب محمد بركة احمد الحلو بعودته سالما بعد اطلاق سراحه وقال في حديث لموقع العرب:"إن العنصرية ضد المواطنين العرب طالت الرياضة بصورة لا يمكن السكوت عليها أو قبولها". واستنكر بركة الاعتقال التعسفي للاعبي الاخاء وأحمد الحلو والذي وصفه بالشخصية الرياضية ذات الشأن الكبير في الوسط العربي. واضاف النائب محمد بركة:"هكذا في اسرائيل، تبدأ المؤامرات ما دام الضحية عربي ويتهمونه بالتخاذل حتى في الرياضة!!!".

قضية سياسية وعنصرية
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع القائم بأعمال البلدية علي سلام قال:" نحتفل اليوم بالإفراج عن احمد الحلو بعد إعتقاله لمدة أسبوع وذلك بتهمة التخاذل في مباراة الاخاء الناصرة واللد. إن هذه التهم غير صحيحة ولا تستند لأي شيء وملفقة وهدفها الأساسي تدمير الفريق والتأثير عليه بشكل سلبي، ونحن سنتصدى لهذه التهم". وتابع علي سلام:"أشكر كل من وقف بجانبنا وقام بدعمنا معنويا وماديا واشكر ايضا وسائل الإعلام التي رافقتنا منذ البداية كما وأخص بالذكر المحامي أحمد مصالحة وإبنه يامن مصالحة على وقوفهما بجانبنا، وسنعقد مؤتمرا صحفيا في الأيام القريبة وسنجتمع بأعضاء الكنيست العرب للبدء ببحث جذري لما يمكن فعله امام هذه القضية السياسية والعنصرية ضد فريق إخاء الناصرة".

مصالحة:عدنا بنجاح وأقوياء بسبب تكاتف الفريق
أما المحامي أحمد مصالحة فقال:" لم أصادف في مهنة المحاماة مثل هذه القضية التي تعتبر بدون أدلة تدين من اعتقلتهم الشرطة بشبهة التلاعب بنتيجة المباراة. لقد كانت غيمة سوداء وعدنا أقوياء ونجحنا بسبب تكاتف أعضاء الفريق مع بعضهم البعض، وقد تم اليوم الإفراج عن أحمد الحلو ولاعبي الفريق بكفالة وبشروط مذلة، حيث كان مستوى الأداء القانوني في الجلسة الأخيرة غير أخلاقي".

 



 



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
224627.08
BTC
0.51
CNY