الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

الأوائل النموذجية في كفرقاسم تقيم حفل أشبال اليوم اسود الغد الثاني

كل العرب
نُشر: 31/05/12 14:05,  حُتلن: 14:37

فرقة المسرح الإبداعية قامت وكانت هناك أيضًا دبكة شعبية في قمة التميز والإبداع

الحفل افتُتح بآيات بيّنات من الذكر الحكيم وبأناشيد إسلامية ملتزمة من فرق النشيد الإسلامي للمدرسة

مدرسة الأوائل النموذجية بكوادرها الإدارية والتطوعية أثبتوا للحضور بأن المدرسة في إزدهار وتقدم دائمين وأن طلابها يفخرون بإنضمامهم إليها والتي كان شعارها منذ اليوم الأول نحو إعداد الشخصية الإسلامية المتميزة

"إنما تنجح الفكرة إذا قوي الإيمان بها وتوفر الإخلاص في سبيلها وازدادت الحماسة لها ووجد الاستعداد الذي يحمل على التضحية والعمل لتحقيقها" بهذه الكلمات وصف الإمام البنا مسيرة مدرسة الأوائل النموذجية للحركة الإسلامية، حيث أقامت حفلها الثاني والذي عرضت فيه مواهب طلابها تحت عنوان "بذور اليوم زهور الغد" و"أشبال اليوم أسود الغد" والذي أقيم مساء يوم الاثنين الماضي في ساحة دار القرآن الكريم وعلومه في كفرقاسم.

مدرسة الأوائل النموذجية بكوادرها الإدارية والتطوعية وأشبالها أثبتوا للحضور بأن المدرسة في إزدهار وتقدم دائمين، وأن طلابها يفخرون بإنضمامهم اليها والتي كان شعارها منذ اليوم الأول "نحو إعداد الشخصية الإسلامية المتميزة".

رسومات إبداعية
ازدان الحفل بحضور كافة كوادر الحركة الإسلامية، ومدراء المدارس، والآباء وأمهات أشبال الأوائل، ولفيف من شيوخ وداعمي مسيرة المدرسة. افتتح اليوم بمعرض لرسومات فرقة الرسم بإرشاد المعلمة المبدعة هيام يونس، حيث عرضت الرسومات بشكل إبداعي نال إعجاب الحضور ولفت الأنظار.

أناشيد إسلامية ملتزمة
بعد الترحيب بالحضور والضيوف الكرام وبعد تحيتهم بتحية الإسلام، افتتح الحفل بآيات بيّنات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد رمزي عيسى بصوته الشجي الرنان، وكانت أيضًا فرق النشيد الإسلامي للمدرسة والتي أطربت آذان الحضور، فقد قاموا بتقديم عدة أناشيد إسلامية ملتزمة، رافقتها فرقة الإبداع الفني التي أبهرت الحضور بحركاتها المعبرة والمصممة بشكل فني. كما وقامت فرقة المسرح الإبداعية بقيادة الأستاذ المخضرم وجدي صلاح عيسى بإتحاف الحضور بعدة مسرحيات هادفة قدمتها للحضور بإتقان وإبداع، وكانت هناك أيضًا دبكة شعبية في قمة التميز والإبداع برفقة الشاب المتميز حسان عمر بدير.

المشوار سيستمر
وقد قامت إدارة مدرسة الأوائل النموذجية بشكر معلميها ومرشديها ومتطوعيها وطاقمها الإداري، ولكل من قدم العون والمساعدة في إنجاح هذا اليوم خاصة المعلمة سونيا صالح عامر. كما وتقدم بالشكر لكل المتبرعين والمتبرعات، وكل المواقع على تغطية. وفي النهاية تم التأكيد على أن المشوار سيستمر، وستخرج المدرسة في عطلة امتحانات حتى تاريخ 23-6-2012 ليعود الطلاب من أجل التجهيز للفعاليات الصيفية والحفلة الختامية.

 

مقالات متعلقة