الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

المحامي صلاح نصّار يمتنع عن المشاركة بمؤتمر اتحادات المياه في البحر الميت

كل العرب
نُشر: 31/05/12 11:47,  حُتلن: 12:46

 المحامي صلاح نصّار:
 
رغم دعوة ممثلي اتحادات المياه الفاعلة بالمجتمع العربي وعددها ثمانية اتحادات للمشاركة بهذا المؤتمر الا أن البرنامج لم يشمل أي من القضايا التي تخص هذه الاتحادات بشكل خاص

وصل موقع العرب بيان حول امتناع مدير عام اتحاد قرى الجليل الاسفل للمياه والصرف الصحّي المحامي صلاح نصّار عن المشاركة في مؤتمر البحر الميت. وجاء في البيان:"مدير عام اتحاد قرى الجليل الاسفل للمياه والصرف الصحّي المحامي صلاح نصّار يمتنع عن المشاركة في مؤتمر البحر الميت وذلك احتجاجاً على عدم ادراج المشاكل والقضايا التي تخص المجتمع العربي في مجال المياه والصرف الصحّي وعمل هذه الاتحادات والخدمات التي تقدمها للجمهور" كما جاء.


المحامي صلاح نصّار

وأضاف البيان:"كان المحامي نصّار قد احتج بشدة ومنذ عدة اسابيع لدى منظمي المؤتمر على تهميش المجتمع العربي وعدم طرح القضايا التي تعيق عمل هذه الاتحادات وكذلك لعدم تكليف أي مختص وخبير عربي لطرح هذه القضايا على طاولة البحث خلال جلسات المؤتمر الآ أن طلباته لم تعالج بالشكل المطلوب من قبل القائمين على تنظيم المؤتمر".

الاهتمام المطلوب
وتابع البيان:"وقال المحامي صلاح نصّار أنه " ورغم دعوة ممثلي اتحادات المياه الفاعلة بالمجتمع العربي وعددها ثمانية اتحادات للمشاركة بهذا المؤتمر الا أن البرنامج لم يشمل أي من القضايا التي تخص هذه الاتحادات بشكل خاص وهي كثيرة ومنها الامور التي تتعلق بالبنى التحتية وتوسيع البناء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين". واضاف نصار " انّ طلباته المتكررة للقائمين على تنظيم المؤتمر لم تحظ بالاهتمام المطلوب والمستحق ولذا قرر عدم مشاركة أي ممثل من اتحاد قرى الجليل الاسفل مياهكم ومقاطعة هذا المؤتمر بشكل نهائي". وتابع" القضايا التي تخصنا في المجتمع العربي تختلف اختلافاً كلياً عن قضايا المجتمع اليهودي ولذا كان من المفروض منح خبراء ومختصين عرب لطرح وعرض هذه القضايا بشكل مهني وشامل، وكما هو معروف مجتمعنا غني وزاخر بالخامات والقدرات المهنية التي تستطيع تمثيل الجمهور العربي بكل جدارة ومهنية. هذا ما قاله المحامي صلاح نصّار واشار الى أنه رفض قبول حلاً وسطاً اقترحته قبل اسبوع الادارة القائمة على تنظيم المؤتمر بأنها وافقت على ما طالب به سابقاً الآ أنّه رفض هذا الحل معللاً ذلك بأنّ لا يوجد متسع من الوقت لتنظيم الامر وذلك لأهمية الموضوع والذي يحتاج الى اعداد مسبق وكذلك التنسيق مع محاضرين عرب أكفاء ومنحهم متسع من الوقت للأعداد والاستعداد لهذا المؤتمر وتقديم محاضراتهم وعرض قضايا المجتمع العربي بشكل مهني ولائق" الى هنا البيان. 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237263.18
BTC
0.51
CNY