الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

دوري كرة القدم الموحّد الأول بجامعة حيفا بمشاركة عدة فرق تنافست على الألقاب

كل العرب
نُشر: 30/05/12 15:50,  حُتلن: 08:20

الدوري أقيم بهدف جمع الطلاب العرب بمختلف إنتماءاتهم في جو رياضي أخوي فيه روح التسامح والمحبة

بدعوة من لجنة الطلاب العرب شارك العديد من الفرق الرياضية في دوري كرة القدم الأول الذي يعقد باسم لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا. وشارك في الدوري عدة فرق تنافست فيما بينها على المراكز الثلاث الأولى بروح رياضية وبأجواء من التسامح والتقدير.

وفي بداية المباريات تحدث رئيس اللجنة الطالب ابراهيم خطيب للطلاب شاكراً اياهم على تجاوبهم مع دعوة اللجنة مشيراً "لتضييقات الجامعة حتى في دوري الكرة حيث منعت الجامعة توزيع دعوة للدوري بحجة انها موجهة فقط للطلاب العرب ولا يمكن أن يقبلوا ان يكون دوري خاص بالطلاب العرب، هذا وأشار خطيب الى أن اللجنة ومع كل الحملة التحريضية في الجامعة ستستمر في عملها من أجل طلابنا، وما كان هذا الدوري الّا لجمع الطلاب العرب بمختلف انتماءاتهم في جو رياضي أخوي فيه روح التسامح والمحبة وخصوصاً ونحن على ابواب فترة الامتحانات".

مراتب الفوز
وأفرزت المباريات عن فوز الفريق المكون من اللاعبين: رأفت نصّار، ثائر كيّال، وئام خطيب، محمد أبو ناجي، همّام أحمد، كامل صفية ويوسف خيّاط ببطولة الدوري وقد حازوا على المرتبة الأولى. وفي المركز الثاني الفريق المكوّن من اللاعبين: أنس الياس، سليم أبو أحمد، عنان ابراهيم، محمد خوالد، نايف حسين وحاتم نجم. أمّا في المركز الثالث فقد حل الفريق المكوّن من اللاعبين: عبد أبو رقية، عبد الله بيادسة، أنس محاميد، محمد كبها، محمد إغبارية وجولان صالح. يذكر أنه تم تسليم كؤوس ومداليات للفرق الفائزة والتي كانت تقدمة محلات عمر زريقي الرياضية، هذا وقد تم شكر حكّام الدوري والأشخاص الذين قاموا عليه تحت عباءة اللجنة.

مقالات متعلقة