الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مشروع نور في قرى بسمة ينظم يوم ترفيهي للأطفال والأمهات

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 30/05/12 15:18,  حُتلن: 17:06

تحت رعاية المجلس المحلي بسمة أُقيم اليوم الترفيهي في منتجع الواحة بأم الفحم بمشاركة العديد من الشخصيات التربوية والإجتماعية

سهير بدران:

مسيرة العطاء مستمرة من أجل تقديم رسالة سامية لبناء جيل قيادي ناجح يحمل العلم والمعرفة

نجاح اليوم الترفيهي ومشروع نور بشكل عام ما هو إلا دليل على إنتماء ومشاركة الأهل في المسيرة التعليمية والتي تحمل رسالة سامية من أجل العلم والمعرفة

تحت رعاية المجلس المحلي بسمة للقرى الثلاث برطعة وعين السهلة ومعاوية، وبمبادرة مشروع نور في المجلس المحلي تم تنظيم يوم ترفيهي لأطفال رياض الأطفال المشاركين بالمشروع بالإضافة إلى مشاركة أمهاتهم، أُقيم اليوم الترفيهي في منتجع الواحة بأم الفحم بمشاركة العديد من الشخصيات التربوية والإجتماعية من بينهم رئيس المجلس المحلي بسمة للقرى الثلاث زيدان بدران، ومدير قسم المعارف رأفت كبها، ومركّزة رياض الأطفال في المجلس المحلي بسمة فلة محاميد، وكذلك مديرة مشروع نور في المجلس المحلي فاتن دراوشة، وبحضور ومشاركة مفتشة رياض الأطفال نفاز خليلية.

والجدير ذكره إلى أنه تم افتتاح اليوم الترفيهي من قِبل عريف الإحتفال عمو خميس، والذي رحّب بالحضور، وبعدها قامت مركّزة المشروع سهير بدران بإلقاء كلمتها والتي رحّبت من خلالها بالحضور والمشاركين، مرحبة بالأطفال وأمهاتهم ومؤكدة على أن: "نجاح اليوم الترفيهي ومشروع نور بشكل عام ما هو إلا دليل على إنتماء ومشاركة الأهل في المسيرة التعليمية والتي تحمل رسالة سامية من أجل العلم والمعرفة".

دعم متواصل لإنجاح المشروع
كما وقدمت بدران شكرها لجميع الداعمين للمشروع وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي زيدان بدران، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي رأفت كبها، وللمفتشة نفاز خليلية على دعمها المتواصل والتعاون المشترك لإنجاح المشروع. وكذلك الأمر لمركّزة رياض الأطفال في المجلس المحلي فله محاميد وفاتن دراوشة مديرة المشروع، مشيدة بالدور الريادي الذي تقوم به معلمات المشروع في القرى الثلاث سماح ابو رقية، حنان كبها وعبير اغبارية مثنية على عملهن الدءوب والمتواصل من أجل مصلحة الأطفال وإكسابهم القدر الأكبر من المعرفة من خلال الأساليب التدريسية المختلفة وتجنيد وسائل المساعدة لذلك، بالإضافة إلى تطرقها لأهمية المشروع الذي يفتح أمام الطلاب أُفقًا أوسع مشيدة بالعلاقة المتبادلة ما بين المشروع ومعلمات رياض الأطفال في القرى الثلاث.

عطاء وإنجاز متواصلين
وقد ألقى رئيس المجلس المحلي زيدان بدران كلمة خلال هذا الإحتفال رحب من خلالها بالأطفال الصغار وأمهاتهم، وقد أكّد على دعم المجلس المحلي لكافة الفعاليات الداعمة لجهاز التربية والتعليم في القرى الثلاث، والذي يُعتبر جهازًا متميزًا من حيث الإنجازات، وذلك بفضل التعاون ما بين المجلس المحلي والمؤسسات التعليمية المختلفة. كما وأشار إلى أهمية المشاريع المختلفة والتي تصب في مصلحة الطلاب من أجل إكسابهم آليات النجاح لضمان مستقبل واعد، مضيفًا إلى أن: "مشروع نور في القرى الثلاث يتميز بعطائه وإنجازاته المتواصلة". كما وأشاد بدور مركّزة المشروع سهير بدران والقائمين عليه، بالإضافة إلى دور مديرة المشروع فاتن دراوشة وكافة المسؤولين متمنيًا للأطفال يومًا ترفيهيًا ممتعًا ونجاحًا مستقبليًا باهرًا.

بناء جسور التواصل وتعزيز الإنتماء
ومن جهتها أكّدت مديرة مشروع نور في المجلس المحلي بسمة فاتن دراوشة على أهمية التعاون المشترك ما بين الأهالي والقائمين على المشروع لتوطيد العلاقات الثنائية وبناء جسور التواصل وتعزيز الإنتماء، مع تأكيدها على أهمية رعاية الطفل من قِبل الأهل في مثل هذا الجيل، ومتابعة تطوره وتقدمه العلمي مقدمة شكرها للقائمين على المشروع والداعمين له، ومؤكدة على استمرار مسيرة العطاء من أجل تقديم رسالة سامية لبناء جيل قيادي ناجح يحمل العلم والمعرفة. والجدير ذكره بأن الأطفال المشاركين كانوا قد استمتعوا بالفقرات التي قُدمت إليهم، ومن بينها فقرة ترفيهية قدمها الفنان الكوميدي صديق الأطفال العم خميس والذي رسم البسمة على وجوههم.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY