الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

طلاب الثانوية التكنولوجية بالطيرة يزورون خيمة الاعتصام لمناهضة العنف والجريمة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/05/12 18:27,  حُتلن: 23:58

طلاب المدرسة الثانوية التكنولوجية أشاروا الى انهم جزء من هذا المشروع الذي يعمل على إنقاذ البلد من الحالة المزرية التي ألت اليها بسبب انتشار السلاح غير المرخص

الطلاب أشاروا ان المدرسة جزء اساسي في توعية الطلاب والحفاظ عليهم وانهم يشعرون مدى تفاني المعلمين والإدارة في عملهم

قام طلاب المدرسة الثانوية التكنولوجية في الطيرة بالحضور الى خيمة الإعتصام "ضد الجريمة وتخاذل الشرطة" - كما اسماها القائمون عليها، للتعبير عن تضامنهم وإحتجاجهم لما يجري من جرائم، مشيرين الى انهم جزء من هذا المشروع المهم الذي يعمل على انقاذ البلد من الحالة المزرية التي ألت اليها بسبب انتشار السلاح غير المرخص وكثرة جرائم القتل واطلاق الرصاص.

خلال اللقاء دار نقاش وحوار بين الطلاب وبين بشار عراقـي مدير جمعية دارنا، المحامي فؤاد سلطاني والمهندس نعيم فضيلي حول قضايا تتعلق بمواضيع العنف وطرق نشر الوعي للتقليص من هذه الظواهر.

المشاركة الدائمة
أحد أهم النقاط التي ذكرها الطلاب هو مدى حبهم وإنتمائهم الى مدرستهم وعلاقتهم القوية التي تربطهم مع معلميهم والإدارة والمشاركة الدائمة في كل النشاطات الهادفة التي تعود على الطلاب بالفوائد السامية. واشاروا ان المدرسة تعتبر جزء اساسيًا في توعية الطلاب والحفاظ عليهم وانهم يشعرون بمدى تفاني المعلمين والإدارة في عملهم. في نهاية اللقاء شكر القائمون على الخيمة مدير المدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات على مشاركتهم وتلبيتهم النداء ولدعمهم مسيرة رفض العنف والجريمة، ودعوا طلاب آخرين الى زيارة الخيمة كي يعززوا من مشوارهم ونضالهم ضد العنف.

مقالات متعلقة