الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

إذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية تستعد لتتويج أبرز نجوم كرة القدم لعام 2012

كل العرب
نُشر: 29/05/12 18:03,  حُتلن: 18:17

سيتم إختيار نجوم الموسم بناءاً على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في المجال الرياضي

شخصيات ناشطة وفعالة ومؤثرة من عالم الرياضة ومن مجالات أخرى ستدعى إلى الحفللحضور هذا الحدث

 ياسر عطيلة- مدير صوت إسرائيل باللغة العربية:

هذه الخطوة تنسجم مع نهج التواصل مع جمهور مستمعيها في شتى الميادين الاجتماعية والإقتصادية الدينية والسياسية والرياضية

تستعد إذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية لتتويج أبرز نجوم كرة القدم لعام 2012 ، لإختيار ألقاب عديدة منها: مدرب الموسم، لاعب الموسم، هدّاف الموسم، مدرب الموسم، وغيرها من الألقاب التي تعني الكثيرين من الأشخاص المهتمين بعالم الرياضة وجديدها.

وسيتم إختيار نجوم الموسم بناءا على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في المجال الرياضي وهم: باسم سليمان- عضو الإتحاد العام، والمدرب أحمد وهب، والإداري نور غنطوس، والمدرب حسن مصالحة، ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الإسرائيلي جودت عودة.

 شخصيات ناشطة وفعالة
وستتم عملية التتويج عبر إذاعة خارجية ضمن برنامج إحتفالي خاص يبث من قاعة "البرادايس" في كفر مندا يوم الجمعة الموافق 01.06.12 من الساعة الثالثة وحتى الرابعة والنصف من بعد الظهر. وقد عُلم أن شخصيات ناشطة وفعالة ومؤثرة من عالم الرياضة ومن مجالات أخرى ستدعى إلى الحفللحضور هذا الحدث.

التواجد دائما بقلب الحدث
وأكد ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية: "إن هذه الخطوة تنسجم ونهج التواصل مع جمهور مستمعيها في شتى الميادين الاجتماعية، والإقتصادية، الدينية، السياسية، الرياضية وغيرها. وذلك أداء لرسالتنا الصحفية والمهنية كإذاعة رائدة في التواجد دائما في قلب الحدث مهما كانت صبغته".


ياسر عطيلة - مدير الإذاعة
 

مقالات متعلقة