أخبارNews & Politics

المحامي نائل محاميد يوجه الشكر المتطوعين والمتبرعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاميد يشكر المتطوعين واللجنة الشعبية تعلن:الحملة مستمرة حتى السبت

المحامي نائل محاميد في رسالته:

أنا مستعد للتجند لإكمال أي عمل خيري او حملة قادمة للمساهمة بأنقاذ حياة أي مريض

إعتزازي بأهالي أم الفحم والمنطقة كبير فهم اثبتو أصالتهم وذلك بالنجاح منقطع النظير الذي حققته الحملة

أشكر جميع أعضاء اللجنة الشعبية وجميع الجمعيات والهيئات والشخصيات وخاصة الشابات والشباب الذين تجندوا للحملة وأثبتوا أنهم اصيلون حقاً

اللجنة الشعبية:

الحملة مستمرة حتى يوم السبت القادم  وهذا لإعطاء الفرصة لأي شخص من جيل 18 حتى 55 لم يتسن له التبرع

لقد إستطعنا جمع ما يقارب 4000 عينة اضافة لـِ-1500 عينة جمعت بالحملات السابقة وبهذا تكون أم الفحم والمنطقة قد حققت رقماً قياسياً لا مثيل له


وجه المحامي نائل محاميد الذي يعاني مرض منذ اشهر، وهو بحاجة ماسة لزراعة نخاع عظمي ملائم، رسالة شكر وإعتزاز عبر اللجنة الشعبية التي تشكلت بهدف جمع عينات لعاب تضاف لسجل المتبرعين.


المحامي نائل عبر برسالته عن جزيل شكره وإعتزازه بأهالي أم الفحم والمنطقة الذين اثبتو أصالتهم وذلك بالنجاح منقطع النظير الذي حققته الحملة.

المساهمة بأنقاذ حياة المرضى
كما وشكر المحامي نائل محاميد أعضاء اللجنة الشعبية وجميع الجمعيات والهيئات والشخصيات وخاصة الشابات والشباب الذين تجندوا للحملة وأثبتوا أنهم اصيلون حقاً. وعبر عن استعداده الشخصي بالتجند لأكمال أي عمل خيري او حملة قادمة للمساهمة بأنقاذ حياة أي مريض .

رقم قياسي بالتبرعات
اللجنة الشعبية من جهتها، وفي إجتماعها يوم الأحد، أكدت أنها استطاعت جمع ما يقارب 4000 عينة، اضافة لـِ-1500 عينة جمعت بالحملات السابقة وبهذا تكون أم الفحم والمنطقة قد حققت رقماً قياسياً لا مثيل له، اللجنة عبرت عن رضاها التام من النجاح غير المسبوق الذي لم يكن ليتحقق لولا تعاون جميع الأهالي وتجاوبهم مع اللجنة، وهبتهم كرجل واحد بالتبرع بعينات اللعاب ... التي شكلت سجلا واسعا وهاما قد يساعد، أن شاء الله بشفاء أي مريض ملائم بحاجة لزراعة نخاع عظمي.


إستمرار الحملة
أعضاء اللجنة الشعبية قرروا إستمرار الحملة حتى يوم السبت القادم، وذلك بهدف إعطاء الفرصة لأي شخص من جيل 18 حتى 55 لم يتسن له التبرع باللعاب، وذلك في المراكز التالية :
* عيادة النور، عيادة الحياه ونجمة داوود الحمراء في ساعات الدوام .
* يوم الجمعه والسبت في المراكز التجاريه الهامة .
* أو عن طريق الإتصال بأعضاء اللجنه شخصياً الذين سيقومون بالوصول لأي متبرع أو مجموعة متبرعين، لذلك يرجى الأتصال بألأعضاء:-
الممرض قاسم يوسف محاميد – 0506389857
المحامي محمد لطفي – 0505279974
د. محمد عسليه – 0525213772
خالد جمعه اغباريه – 0524498632
المحامي رياض جمال محاميد- 0524808491
خالد شطارة محاميد - 0572221956
عدنان خالد طه محاميد - 0528880402

كلمات دلالية