الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

فتاة: أبي وعد عمي بزواجي من إبنه منذ صغري ولا مجال للمناقشة

كل العرب
نُشر: 29/05/12 17:26,  حُتلن: 16:57

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا واعية وأستطيع إتخاذ القرارات ! مشكلتي هي أنا حين ولدت وعد أبي عمي أن أتزوج أحد أبنائه! ما السبب؟ لأني ولدت قبيحة!

كنت أعتقد أن هذا مزاحا وكنا نضحك على هذه القصة.. ولكن القصة بدأت تصبح فعلية ! وأصبحت زيارات عمي وإبنه كثيرة لعندنا

 أنا رفضت ولكنهم بدأوا بإقناعي أنا هذا أفضل لي ! وأنا متأكدة تماما أنه ومع الوقت إما أن يقنعوني بغسيل الدماغ وإما أن يجبرونني !

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
الى زوار موقع العرب المحترمين والكرام، أكتب لكم وأرتجف خوفا لأن مشكلتي نادرة وأخاف أن أنكشف! مع هذا سأكتب! وسأعلن! وسأتمرد! لأنني لن أرضى أن يحكم أحدا على مستقبلي .. حتى وإن كان أبي ! لا مجال للمناقشة ولا مجال للحديث عن هذا الموضوع ! أنا واعية وأستطيع إتخاذ القرارات ! مشكلتي هي أنا حين ولدت وعد أبي عمي أن أتزوج أحد أبنائه! ما السبب؟ لأني ولدت قبيحة! نعم لأني ولدت قبيحة وعد أبي عمي بزواجي من إبنه! ولكني الآن تغيرت! فأنا ناضجة .. وجميلة الحمدلله وسأبدأ تعليمي قريبا !



تصوير: Thinkstock

الآن، ستقولون لي أن أباك كان يمزح! فعلا في البداية عندما أخبروني في القصة.. كنت أعتقد أن هذا مزاحا وكنا نضحك على هذه القصة.. ولكن القصة بدأت تصبح فعلية ! وأصبحت زيارات عمي وإبنه كثيرة لعندنا الى حين أن قال لي عمي.. ومباشرة أنه يريدني زوجة لإبنته! وأبي وافق بدون أن يسألني أو يأخذ رأيي حتى! أنا رفضت ولكنهم بدأوا بإقناعي أنا هذا أفضل لي ! وأنا متأكدة تماما أنه ومع الوقت إما أن يقنعوني بغسيل الدماغ وإما أن يجبرونني ! ولكي لن أقبل! فهل أهرب؟ أوهل أؤذي نفسي؟ ما العمل ؟ ما هذه القرارات الغبية وهذه التفاهة؟! أنا أصلا لست أفكر بالزواج من هنا الى 6 أو 7 سنوات ! فأرشدوني !!!! وشكرا جزيلا على وقتكم !

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة