الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 17:02

الشبيبة الشيوعية في سخنين تتجهز لكرنفال الطفولة الضخم

أمين بشير -
نُشر: 29/05/12 14:20,  حُتلن: 15:55

الشبيبة الشيوعية في سخنين تعمل كل ما بوسعها لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام والذي من المخطط إقامته في الأول من حزيران القادم

نورس أبو يونس:

في هذه الأيام بدأنا بوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام الذي سنقيمه في الاول من حزيران لكافة أطفال سخنين 

تعمل الشبيبة الشيوعية في سخنين كل ما بوسعها لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام والذي من المخطط إقامته في الأول من حزيران القادم تحت الشعارين "أعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك" و"معًا نرسم البسمة على شفاه أطفالنا"، حيث ستتخلل الكرنفال مسيرة إحتفالية ستنطلق من أمام نادي اميل توما في تمام الرابعة مساءً الى ساحة السوق البلدي في الحي الشرقي من المدينة، حيث ستختتم أعمال الكرنفال بمهرجان فني كبير ومميز بمشاركة العديد من الفرق الفنية والمهرجين والدمى والشعارات المختلفة، إضافة الى العديد من المفاجآت السارة للأطفال.

وأقامت اللجنة التحضيرية للكرنفال إجتماعها التحضيري حيث شارك فيه العشرات من أبناء الشبيبة الشيوعية، وتم من خلاله وضع اللمسات الأخيرة حتى يوم الكرنفال. ومن الجدير بالذكر بأن نادي اميل توما يكتظ في هذه الايام بعشرات الأفراد من الشبيبة الشيوعية الذين يستكملون التحضيرات لإنجاح هذا الكرنفال.

وضع اللمسات الأخيرة
وقال نورس أبو يونس مركّز اللجنة التحضيرية للكرنفال: "على شرف يوم الطفل العالمي الذي يصادف الأول من حزيران يحرص فرع الشبيبة الشيوعية في سخنين كل عام على إقامة نشاط معيّن لإسعاد أطفالنا الأحباء، وفي هذه الأيام بدأنا بوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام الذي سنقيمه في الاول من حزيران لكافة أطفال سخنين".

أضخم كرنفال طفولة
وأضاف أبو يونس: "لعل الكرنفال الضخم الذي أقمناه في العام الماضي يضعنا أمام تحدٍ كبير يتطلب منا الكثير من المجهودات للوصول الى نجاح أكبر من الذي حققناه في العام الماضي، حيث تنهي الشبيبة الشيوعية كافة المهام الملقاة على عاتقها من تحضير لافتات وشعارات وغيرها من الأمور المتعلقة بيوم الكرنفال وما قبله، كما أنهت اللجان الاخرى المنبثقة عن الشبيبة تحضيراتها وقسمت مهامها لإطلاق أضخم كرنفال طفولة يقام في المنطقة للسنة الثانية على التوالي".

رسالة محبة لكافة أطفال العالم
وتابع أبو يونس حديثه قائلًا: "هذا الكرنفال سيكون كرنفالًا مميزًا بكل المقاييس والمعايير حيث سيحمل رسالة محبة وتآخي وسلام إلى كافة أطفال العالم بمن فيهم أطفال شعبنا الفلسطيني وأطفال الشعوب المسحوقة التواقة الى الحرية والسلام". وأنهى أبو يونس حديثه: "سيحمل الكرنفال عدة رسائل ذات معنى هام بعناوين مختلفة منها: التراث، منع العنف، الأمان على الطرق، القرى المهجرة، السلام وغيرها من المواضيع التي تهم شرائح واسعة من مجتمعنا".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
226138.39
BTC
0.51
CNY