الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تمديد اعتقال أحمد الحلو والإفراج عن لاعبي الإخاء حمودة علوش وسامح سرحان

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 29/05/12 12:23,  حُتلن: 16:58

الإفراج عن لاعبي فريق أخاء الناصرة حمودة علوش وسامح سرحان وتحوليهما الى الحبس المنزلي لمدة 5 ايام

أحمد الحلو للعرب :

لم تكن لي إتصالات مع أي أحد وسنثبت أن ما يجري في هذه القضية من البداية عبارة عن ملاحقة لنادي فريق مكابي إخاء الناصرة

حمودة علوش لاعب إخاء الناصرة بعد تحريره:

كنت متأكدا من براءتي إذ ظهر الحق وزهق الباطل

ما جرى في هذه القضية إنما هو ملاحقة لهدم الفريق العريق

حان الوقت لإجراء ثورة رياضية للحفاظ على الرياضة ونزاهتها

نؤكد في هذا الظرف الصعب أننا رياضيين من الدرجة الأولى وسنثبت ذلك للإعلام العبري

المحامي أحمد مصالحة للعرب:

كل هذه القضية ظلم وبهتان وكل من حضر المحكمة من عرب ويهود حاول أن يفهم التهم الموجهة لأحمد الحلو إلا أن كل ما دار في المحكمة يؤكد ويشير على براءة موكلي ونزاهته

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة للعرب:

حاولنا على مدار سنين طويلة أن نحمل راية التعايش، وهذه هي الجائزة التي يكافئنا عليها القضاء والمسؤولين من الرياضة

أحمد الحلو عمل من أجل التعايش وبناء العلاقات العربية واليهودية من خلال الرياضة وهذا الجزاء الذي حصل عليه ونحن نرفض محاربة العنف بكرة القدم الإسرائيلية على حساب الإخاء

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

تم تمديد اعتقال المشتبه أحمد حلو الاداري في مكابي اخاء الناصرة ومسؤول ملف الرياضة وكرة القدم في بلدية الناصرة حتى يوم الخميس القادم على ذمة التحقيقات بالقضية

 الافراج عن كل من لاعبي فريق مكابي اخاء الناصرة حمودة علوش وسامح سرحان بكفالة ذاتية وشروط مقيدة تشمل الحبس المنزلي لمدة 5 ايام

قررت المحكمة صباح اليوم الثلاثاء الإفراج عن لاعبي فريق أخاء الناصرة حمودة علوش وسامح سرحان وتحوليهما الى الحبس المنزلي لمدة 5 ايام، وذلك لعدم وجود أدلة كافية تدينهما بالتلاعب بنتيجة مباراة إخاء الناصرة أمام اللد، والتي انتهت بفوز فريق أبناء اللد بستة أهداف مقابل لا شيء والتي تشتبه الشرطة أن "عددا من لاعبي الإخاء الناصرة تخاذلوا فيها"، فيما مددت المحكمة اعتقال احمد الحلو حتى الساعة 12:00 من ظهر يوم الخميس القادم الموافق 31 أيار الجاري. ويتواجد في المحكمة عدد من جماهير إخاء الناصرة وبرز من بين الحضور علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، ومحمود الحلو مدير مكتب علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، وشقيق أحمد الحلو والزميل الإعلامي محمد الشيخ خليل. 


وفي السياق ينظر قاضي محكمة الصلح في ريشون لتسيون في هذه الأثناء بطلب الشرطة تمديد إعتقال أحمد الحلو مسؤول ملف الرياضة في بلدية الناصرة وذلك للإشتباه بتورطه بنتيجة مباراة اللد ومكابي إخاء الناصرة، علما أن أحمد الحلو أكد في حديث خاص لموقع العرب براءته وعدم تدخله في هذه القضية. وقال أحمد الحلو في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:"لم أتحدث مع أي شخص ولم تكن لي إتصالات مع أي أحد وسنثبت أن ما يجري في هذه القضية من البداية عبارة عن ملاحقة لنادي فريق مكابي إخاء الناصرة".


أحمد الحلو مبتسما في المحكمة اليوم

ظهر الحق وزهق الباطل
وقدم حمودة علوش لاعب إخاء الناصرة تحيته ومباركته لنادي مكابي إخاء الناصرة وجمهور الفريق بعد تحريره ظهر اليوم الثلاثاء مؤكدا في حديثه خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: "كنت متأكدا من براءتي إذ ظهر الحق وزهق الباطل. ما جرى في هذه القضية إنما هو ملاحقة لهدم الفريق العريق، ولكننا نؤكد في هذا الظرف الصعب أننا رياضيين من الدرجة الأولى وسنثبت ذلك للإعلام العبري، ولكننا نؤكد أنه حان الوقت لإجراء ثورة رياضية للحفاظ على الرياضة ونزاهتها".

تعقيب المحامي أحمد مصالحة
بدوره، قال المحامي أحمد مصالحة في حديث للعرب: "كل هذه القضية ظلم وبهتان. كل من حضر المحكمة من عرب ويهود حاول أن يفهم التهم الموجهة لأحمد الحلو، إلا أن كل ما دار في المحكمة يؤكد ويشير على براءة موكلي ونزاهته".

علي سلام: نرفض محاربة العنف على حساب الإخاء
وفي السياق، قال علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة للعرب: "حاولنا على مدار سنين طويلة أن نحمل راية التعايش، وهذه هي الجائزة التي يكافئنا عليها القضاء والمسؤولين من الرياضة. أحمد الحلو عمل من أجل التعايش وبناء العلاقات العربية واليهودية من خلال الرياضة وهذا الجزاء الذي حصل عليه. نحن نرفض محاربة العنف بكرة القدم الإسرائيلية على حساب الإخاء".

بيان الشرطة
عمممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، اليوم الثلاثاء، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "تم اليوم الثلاثاء، في محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون، تمديد اعتقال المشتبه أحمد حلو الاداري في مكابي اخاء الناصرة، ومسؤول ملف الرياضة وكرة القدم في بلدية الناصرة، حتى يوم الخميس القادم، على ذمة التحقيقات بالقضية" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف بيان الشرطة: "هذا وتم الافراج عن كل من لاعبي فريق مكابي اخاء الناصرة، حمودة علوش وسامح سرحان بكفالة ذاتية وشروط مقيدة، تشمل الحبس المنزلي لمدة 5 ايام، علما أن التحقيقات بكافة ملابسات وظروف القضية ما زالت جارية في وحدة التحقيقات القطرية -يحبال-لاهف 433" الى هنا بيان الشرطة.


حمودة علوش بعد تحريره اليوم

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244437.58
BTC
0.53
CNY