الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

المدرب الكسلاوي هشام دراوشة: التدريب عمل شاق لكنه ممتع

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 29/05/12 08:50,  حُتلن: 18:50

هشام دراوشة مدرب فريق صندلة جلبوع :

لا ننسى دور الادارة بالعمل على ايجاد الظروف الملائمة لإنجاح مسيرة الفريق واعطاء الثقة الكاملة بالمدرب للعمل بصور مطلقة

لا شك بأن تأسيس فريق من الدرجة الثالثة صعب ولكن تجربة المدرب سهلت في انجاح الرؤيا والاهداف والوصول الى بر الأمان

"خطط كبيرة وضعتها أمامي ، وبدأنا العمل على حل المشاكل الاساسية في الفريق وهذا الأمر تم عن طريق تكتل الحلقات الاساسية في النادي وهي اللاعبين، الادارة والمدرب حيث تم وضع أسس لكل حلقة من هذه الحلقات وعليه تم الاتفاق على ذلك"- هذا ما صرح به المدرب هشام دراوشة بعد موسم حافل بانجازات وأمور ايجابية، لم يخلُ من بعض السلبيات خلال تدريبه لفريق صندلة جلبوع وهو فريق جديد العهد.


المدرب دراوشة

وأكد دراوشة للعرب: "لا ننسى دور الادارة للعمل على ايجاد الظروف الملائمة لإنجاح مسيرة الفريق، واعطاء الثقة الكاملة للمدرب هشام دراوشة للعمل بصور مطلقة في دعم هذه المسيرة". 

تحقيق الرؤيا
وخلال مقابلة سريعة مع مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، تابع هشام حديثه قائلا: " نلاحظ بأن الرؤيا التي وضعت قد تم بالفعل الوصول اليها، وذلك من خلال النتائج التي حصل عليها الفريق والاداء الثابت على مدار السنة، والعروض الكروية التي قدمها اللاعبون وايضا الاحترام الذي كسبه الفريق من الآخرين ، وهذا انجاز بحد ذاته. لا شك بأن تأسيس فريق من الدرجة الثالثة صعب ولكن تجربة المدرب سهلت في انجاح الرؤيا والاهداف والوصول الى بر الأمان. أما على صعيد الشخصي فهناك عروض من الدرجة الثانية والثالثة ولكن لم اقرر بعد أي من هذه الفرق".
 

مقالات متعلقة